كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

موسيماني: لطفي لم يشارك لحمايته من أجل كأس العالم

05:41 م الخميس 13 يناير 2022

موسيماني

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محرر مصراوي:

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن التعادل أمام الجونة في الجولة الأولى من كأس رابطة المحترفين، إضافة إلى الحديث عن مشاركة مصطفى شوبير على حساب علي لطفي.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء الجونة: "بالنسبة لي لقد لعبت أحد أصعب المباريات في مسيرتي، كنت قلق للغاية خلال المباراة".

وتابع: "شاهدنا العديد من اللاعبين المميزين، وهذه فرصة ليظهروا من أجل الحصول على حق المشاركة واللعب في تجارب أخرى مع أندية على سبيل الإعارة للمشاركة باستمرار".

أما عن مجريات المباراة، فقال :"الجونة حصل على فرص من أجل الفوز، ونحن حصلنا على فرصنا للانتصار أيضًا".

وأضاف: "شوبير أدى بشكل جيد في المباراة، كان يجب الحفاظ على علي لطفي، لأن الشناوي لو تعرض للإصابة من يمكن أن يلعب في كأس العالم للأندية؟"

وواصل: "الجهاز المعاون يحصل على كامل الفرصة للمشاركة معي في اتخاذ القرار، أنتم تشاهدون كم مرة أتحدث مع سامي على الخط أثناء اللقاء".

واستطرد: "نحن نقوم بعمل اجتماع فني تدريبي بشكل يومي، لكن بالتأكيد أنا صاحب القرار النهائي لأنني المدير الفني، أنا استمع إلى الجهاز الفني وفي بعض الأحيان أرفض، لكن عندما يكونون على حق انفذ رأيهم".

وأردف: "لعب بكل اللاعبين المتاحين، هل تعتقدون أن هناك لاعبين وأنا أخفيهم؟ هناك من عانى من فيروس كورونا، وإن لم تخض خبرة التعامل مع فيروس كورونا يصعب عليك أن تقوم بالحكم".

واختتم موضحا موقفه من المشاركة: "أريد الفوز بالبطولة، لكن هذا صعب للغاية".

فيديو قد يعجبك: