كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عضو لجنة الزمالك يتحدث عن التجديد لبنشرقي.. وموقف ساسي

01:27 ص الأربعاء 30 يونيو 2021

فرجاني ساسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك جلسات مستمرة من أجل حسم ملف تجديد تعاقد أشرف بنشرقي، لاعب وسط الفريق.

وأعلن الزمالك في وقت سابق أنه تم فتح ملف تجديد التعاقد مع أشرف بنشرقي، بعد النجاح مؤخراً في تجديد تعاقد محمود حمدي "الونش"، وأحمد سيد "زيزو".

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية "قيل إننا لن نستطيع التجديد للاعبين بسبب الأزمة المالية، وحدث عكس ذلك، تم التجديد للونش وزيزو في أجواء من السرية، وهؤلاء أبناء من نادي الزمالك، شعرنا بهذا الأمر، ونفس الأمر سيحدث مع باقي اللاعبين".

وتابع "باب التجديد مفتوح مع معظم لاعبي كرة القدم، بالاتفاق مع كارتيرون. بنشرقي لاعب مهم جداً، وإن شاء الله سيجدد عقده، هناك جلسات مستمرة".

واستمر "فرجاني حتى الآن لم يعد لمصر ونادي الزمالك، يجب أن يكون هناك أخلاقيات في الرياضة قبل الحديث عن الاحتراف".

وشدد "نهاية تعاقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم وهذا ما أثبتناه، لو لم يعد لاستكمال الموسم معنا سنتخذ كل الإجراءات من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك، لو جاء وجلس للتفاوض سنقول له النظام الحالي في النادي، لو وافق لا يوجد مشاكل، ولو له رأي آخر لا مانع سنستمع له".

وصرح "تواصلنا مع ساسي أكثر من مرة، ورئيس النادي قال هذا أكثر من مرة، وقمنا بإنهاء أزمة مستحقاته، نتمنى أن تسير الأمور بشكل طيب ودون مشاكل مع ساسي، لكنه لم يعد بعد".

واختتم "هناك تواصل تم مع باتشيكو من أجل حل الأزمة الخاصة بمستحقاته، ونعمل في كل الملفات المتعلقة بالغرامات، نريد الحفاظ على اسم نادي الزمالك وأن يتم تداوله بشكل جيد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان