كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الزمالك يعلن إيقاف التصريحات الصحفية

10:39 م السبت 29 مايو 2021

حسن لبيب لجنة الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلن الزمالك إيقاف التصريحات الصحفية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيعتمد على المنصات الإعلامية للنادي للكشف عن مستجدات شؤون القلعة البيضاء.

ووفقا للموقع الرسمي للزمالك، فإن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة حسين لبيب الاكتفاء بالتصريحات الإعلامية التي خرجت لطمأنة جماهير النادي خلال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع الرسمي للزمالك أن اللجنة ستعكف على إنجاز بعض المهام خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة قبل خروج تصريحات أخرى من أعضاء اللجنة، مع الاعتماد على المنصات الإعلامية الرسمية للزمالك في حالة الإعلان عن أي أمور متعلقة بشؤون النادي.

وحرص أعضاء اللجنة على حضور مباراة فريق كرة الطائرة أمام طلائع الجيش في الدوري من داخل الصالة المغطاة بالنادي، حيث حقق الفريق الفوز باللقاء بنتيجة 3/1.

وتصدر الزمالك جدول الترتيب بالتساوي مع الأهلي برصيد 59 نقطة، ويتبقى المباراة الختامية بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في ختام بطولة الدوري لتحسم لقب البطولة.

يذكر أن فريق الكرة بالزمالك يستعد لمواجهة الجونة غدا الأحد على ملعب إستاد خالد بشارة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان