كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صراع ساخر بين لاعبي الأهلي وبايرن ميونيخ (فيديو)

06:07 م الأحد 07 فبراير 2021

الأهلي يواجه بايرن ميونيخ في مونديال الأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

حرصت إدارة الإعلام بالنادي الأهلي وتحديدًا من خلال فريق عمل السوشيال ميديا على التعاون المشترك مع نادي بايرن ميونيخ، وذلك على هامش بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر.

وقبل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ المقرر لها الانعقاد مساء غدٍ الإثنين دخل لاعبو الأهلي في صراع مع نظرائهم البافاريين على "تحدي الهتافات" المتعلقة بالفريقين.

البداية كانت من نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفيسكي عندما طالب لاعبي الأهلي وتحديدًا الرباعي محمد الشناوي وعلي معلول ومحمود عبد المنعم "كهربا" وبدر بانون بترديد هتاف "Mia San Mia".

في المقابل، طلب قائد الأهلي محمد الشناوي من جيروم بواتينج وليفاندوفيسكي ونيكولاس زوله ترديد مقولة "جمهوره ده حماه".

الفريق البافاري رد بطلب جديد عن طريق مدافعه جيروم بواتينج والذي طالب لاعبي الأهلي بترديد مقولة "Rekord meister" وتعني البطل القياسي.

علي معلول بدوره طلب من لاعبي بايرن ميونيخ ترديد هتاف جماهير الأهلي الشهير "على الحلوة والمرة معاه".

جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ كان لديه طلب بترديد هتاف "Pack Mas"، ليرد عليه كهربا بطلب ترديد هتاف "من تالتة شمال بنهز جبال".

الطلب الأصعب عند لاعبي الأهلي كان من خلال ترديد هتاف بايرن الشهير "Stern des sudens" وتعني بـ"نجم الجنوب".

‏ويعتبر هذا التعاون بعد الحديث الثنائي الذي سمي بـ"حديث الأسطاير"، والذي ‏جمع قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق وائل جمعة ومدافع بايرن ميونيخ ومنتخب غانا ‏السابق صامويل كوفور، وتم تداوله على الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ‏لكلا الناديين.‏

جدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي ببطل أوروبا بايرن ميونيخ غدًا، الإثنين، في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان