كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)

06:39 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر، أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لم يتعمد إصابته خلال مواجهة الفريقين بكأس العرب، مشيراً إلى أنه كان يدافع عن مرماه.

وقال بونجاح في تصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "الحمد لله أنا بخير والحمد لله على كل شيء، هذه هي كرة القدم وفيها إصابات وقد يحصل أي شيء خلال المباراة، وأطمئن جميع الجماهير الجزائرية والعربية على صحتي، خضعت للأشعة مع الأطباء وكل شيء بخير، وأنا الآن سليم بنسبة 100% وسنبدأ التجهيز للمباراة المقبلة".

وأضاف: "الإصابة التي تعرضت لها كانت صعبة، ولكني أدرك بشكل جيد، مباراة مصر كانت صعبة وكان بها ضغط ومنتخب مصر كان قوي، ولكننا كنا بالمرصاد ولعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وكنا قادرين على تسجيل هدفين، ولكن هذه كرة القدم، جلست مع طبيب المنتخب ولدي بعض الفحوصات سأخضع لها وكل شيء سيكون بخير".

وأكمل: "لعبت شوط أول رائع أمام منتخب مصر وضغط على المدافعين ولم يكونوا قادرين على إخراج الكرة، والجماهير كانت رائعة وكانوا يشجعونا بشكل مستمر".

واختتم بونجاح: "خروج الشناوي من مرماه لم يكن متعمداً بالتأكيد، هو كان يدافع عن مرماه، وأنا كنت أركز على الكرة ولم أراه، لذلك حدث التصادم وهذا أمر طبيعي في الكرة، والحمد لله على كل شيء وأنا جاهز بكل قوة لدي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان