كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"نحلم بمونديال الأندية".. رسالة من مدافع مونتيري قبل موقعة الأهلي

01:03 م الخميس 16 ديسمبر 2021

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

وجه المدافع الكولومبي ستيفان ميدينا لاعب فريق مونتيري المكسيكي، عدة رسائل لجماهير فريقه بشأن بطولة مونديال الأندية والتي من المقرر أن تقام في الإمارات بفبراير المقبل.

وقال مدافع مونتيري في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه :"لدينا الكثيرة من الأشياء التي يجب تحسينها واستيعابها كفريق واحد".

وأضاف :"لدينا حلم جميل في أن نكون أبطال كأس العالم للأندية، نعلم مدى صعوبة الأمر، لكن لدينا الرغبة والجودة في تحقيق أشياء عظيمة".

ووجه صاحب الـ29 عامًا رسالة أخرى لجماهير الفريق المكسيكي، قائلاً :"سنحاول تحقيق أحلام جماهير مونتيري خلال تواجدنا في بطولة كأس العالم للأندية".

ومن المقرر أن يفتتح الفريق المكسيكي والذي يقوده مدرب منتخب مصر الأسبق خافيير أجيري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي -بطل أفريقيا- في الخامس من فبراير المقبل.

الفائز من مباراة دور ربع النهائي بين الأهلي ومونتيري سيواجه فريق بالميراس البرازيلي بطل كأس الليبرتادوريس في مرحلة نصف النهائي.

جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر في مأزق قبل الحدث العالمي نظرًا لإقامة بطولة أمم أفريقيا في التاسع من يناير المقبل وحتى السادس من فبراير، مما يعني إمكانية غياب لاعبي الفريق الأحمر الدوليين عن مباراة مونتيري حال وصول مصر للأدوار النهائية في البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك: