كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هدف السولية العكسي ليس الأول.. نيران الأهلاوية الصديقة في قطر تنصر الخصوم (فيديو)

11:21 ص الخميس 16 ديسمبر 2021

وائل جمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

جاء عمرو السولية نجم منتخب مصر والأهلي ليكمل مسلسل عدم التوفيق للاعبي الأهلي على الملاعب القطرية التي شهدت ثلاث أهداف عكسية في 3 أحداث مختلفة منها بقميص الأحمر أو الفراعنة.

سجل السولية هدفاً عكسياً قاتلاً لمنتخب تونس في منتخب مصر فاز بها نسور قرطاج بهدف نظيف ووضعوا قدماً في المباراة النهائية التي تقام يوم السبت القادم فيما يواجه الفراعنه منتخب قطر على برونزية العرب.

وائل جمعة (القدم اليمنى)

مدافع الأهلي الصلب مدير منتخب مصر الحالي كان أول من قص شريط الأهداف العسكية في قطر في المباراة الودية التي استضاف فيها العنابي منتخب الفراعنة عام 2010 والتي تتكرر يوم السبت.

المباراة التي أقيمت قبل 11 عام بالتمام الكمال بالتحديد السادس عشر من ديسمبر 2010 على ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة شهدت تسجيل جمعة لهدف في مرمي عبد الواحد السيد بسبب عدم التفاهم ليخسر منتخب مصر 2-1.

أحمد السيد (القدم اليسرى)

بعد عامين عاد أحمد السيد ليكرر مع فعله زميله على نفس الملعب ولكن في مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الودية التي أقيمت في السابع من يناير لعام 2012 .

وحاول أحمد السيد تشتيت تسديدة توني كروس النجم الدولي الألماني ولاعب الفريق البافاري في هذا الوقت ولكنه سددها في مرماه ليفوز بايرن أيضأ بفارق هذا الهدف وتنتهى المباراة 2-1 .

عمرو السولية (الرأس)

وجاء عمرو السولية ليكمل مسلسل الحظ العثر للأهلاية على الملاعب القطرية وعلى غرار زملائه السابقين في الأهلي سجل الهدف الأول لتونس والوحيد لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للفراعنة.

فيديو قد يعجبك: