كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أمير عزمي يكشف أهدافه مع الزمالك.. ويشكر مرتضى منصور

01:58 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

أمير عزمي مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: رامي بشاي

عبّر أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالعودة لناديه وتولي منصب فني من جديد داخل القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن أمس الثلاثاء تعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في منصبي المدرب العام والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "أشعر بسعادة كبيرة في العودة لبيتي الذي تربيت بين جدرانه، وأسعى للمساهمة مع الجميع لحصد البطولات وإسعاد جماهير الزمالك".

وأضاف: "تابعت خلال الساعات الماضية ردود الفعل على عودتي للزمالك، الأمر أسعدني كثيرا وأتمنى بمساعدة المنظومة كاملة في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري".

وأكد أمير عزمي مجاهد أنه جاء لمساعدة الفرنسي باتريس كارتيرون في حصد الألقاب، ولم ينظر أبدا لترتيبه داخل الجهاز الفني، حيث أن العمل داخل بيته شرف كبير له.

واستمر: "نعم عملت بمنصب المدرب العام والمدير الفني خارج الزمالك، ولكن عند الحديث عن العمل داخل بيتي الذي تربيت بين جدرانه لا حديث عن ترتيبي بالجهاز الفني، لا أبحث سوى عن مصلحة النادي وتأدية دوري الفني مع الجهاز كاملا".

وأشار مدافع الزمالك السابق إلى أن الحفاظ على لقب الدوري أصعب من الحصول عليه، لذلك فإن الفريق الأبيض عليه العمل بجدية خلال الفترة القادمة للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وأتم أمير عزمي مجاهد تصريحاته بتوجيه الشكر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، للثقة التي منحاها له بالتواجد ضمن الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، متمنيا تقديم كل ما لديه لتحقيق البطولات لناديه خلال الفترة القادمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان