كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يوضح أحدث مستجدات مصابي الأهلي ومواعيد عودتهم

09:53 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: عبد الحكيم طه

بات أيمن أشرف وصلاح محسن ومحمود متولي، ثلاثي الأهلي، خارج حسابات الجهاز الفني في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي التجربة الودية الأخيرة اليوم أمام سموحة قبل السفر إلى الدوحة بعد غد الجمعة للدخول في معسكر مغلق مبكر، استعدادا لمواجهة الرجاء في كأس السوبر يوم 22 ديسمبر الحالي.

وتعرض أيمن أشرف للإصابة مع المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العرب بالدوحة واثبتت الأشعة التي خضع لها معاناته من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وعلم مراسل مصراوي أن أيمن أشرف خضع علي مدار الأيام الماضية لبرنامج طبي كانت المرحلة الأولى منه هي العلاج المائي، وسوف يبدأ اليوم الأربعاء المرحلة الثانية وهي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب بدون الكرة فيما تبدأ المرحلة الثالثة من السبت أو الأحد المقبل، حيث يخضع لآشعة جديدة قبل أن يتم السماح له بالتدريب الخفيف المنفرد بالكرة، والذي يستمر لعدة أيام قبل أن يخضع لأشعة أخري للسماح له لدخول التدريبات الجماعية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي إن موقف محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعبا الفريق مختلف، حيث أثبتت الآشعة التي خضعا لها إصابتهما بإجهاد في العضلة الخلفية، ما يضع مشاركتهما في مباراة منتخب مصر ضد تونس في كأس العرب، المقرر لها اليوم في يد كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

وأضاف أن علي معلول، الظهير الأيسر للمنتخب التونسي والقلعة الحمراء شارك في مران "نسور قرطاج"، فيما يتوقف ظهوره في مباراة اليوم على قرار الطاقم الطبي بالمنتخب.

وأوضح المصدر أن محمود متولي تعرض للإصابة في مباراة طلائع الجيش الودية وأثبتت الآشعة التي خضع لها معاناته من تمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى شهر تقريبا.

فيما بدأ صلاح محسن برنامج تأهيلي منذ 10 أيام للتعافي من تمزق في العضلة الخلفية، ويبذل أحمد عبد القادر لاعب الوسط جهودا كبيرة للحاق بالمباراة وتنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وفي ختام تصريحاته أوضح المصدر وجود مقترح باصطحاب متولي وصلاح محسن ضمن بعثة قطر لخضوعهم لفحوص طبية جديدة في إحدى الأكاديميات هناك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان