كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب عمان: اخترت صلاح ثانيا في جائزة "ذا بيست"

11:02 ص الإثنين 13 ديسمبر 2021

برانكو إيفانكوفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عمان، أنه تلقى عرضا لتدريب الزمالك، مشيرا إلى أنه اختار الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ثانيا في جائزة "ذا بيست" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم.

وقال برانكو إيفانكوفيتش، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "رقم 10" عبر القناة الأولى: "فخور جدا بمحمد صلاح، يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "محمد يؤدي بشكل ممتاز ويقدم أداءً رائعا مع منتخب مصر، ويمتلك العديد من المهارات التي تؤهله لأن يكون أفضل لاعب، وبالنسبة لي هو يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب أكثر من أي لاعب آخر".

وعن اختياراته في جائزة "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كشف المدير الفني لعمان: "اخترت في المرتبة الأولى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، ومحمد صلاح في المرتبة الثانية".

وانتقل إيفانكوفيتش للحديث عن كواليس تلقيه عروض لتدريب نادي الزمالك قائلا: "كانت هناك مفاوضات خلال السنوات الماضية واتصل بي عدد من الوكلاء بشأن تدريب الزمالك".

وأتم تصريحاته قائلا: "أعلم أن الزمالك فريق كبير في مصر ويستطيع تحقيق نتائجة جيدة من خلال العمل معه ولديه خبرات كبيرة، قمت بتدريب العديد من الفرق في دول مختلفة، والأهلي والزمالك هما الأكبر في مصر".

فيديو قد يعجبك: