كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف بديل حسام غالي في شركة الأهلي لكرة القدم

07:53 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

حسام غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة، على بديل حسام غالي والذي تولى عضو شركة الكرة قبل أن يصبح عضوًا في مجلس إدارة النادي حاليًا.

وقال مصدر في تصريحات عبر "مصراوي" اليوم الجمعة، إن خالد عبد القادر يُعد المرشح الأبرز لخلافة حسام غالي نظرًا لما يمتلكه من خبرات كبيرة في تحقيق الإضافة المثالية لشركة كرة القدم.

وأضاف المصدر، أن اسم خالد عبد القادر تلقى قبولاً من جانب الخطيب ومنصور، خاصة أن عبد القادر كان قريبًا من تواجده في قائمة الخطيب خلال الانتخابات الأخيرة قبل أن يعتذر عن استكمال ترشحه.

وكان غالي قدّم اعتذارًا عن الاستمرار في منصبه كعضو شركة الكرة ليترشح في منصب عضوية مجلس إدارة النادي لينجح في قائمة محمود الخطيب خلال الانتخابات التي أجريت يوم 26 من الشهر الماضي.

وكان مجلس إدارة النادي قرر في اجتماعه الأول الذي عقد الأربعاء الماضي الموافقة على تكليف حسام غالي بمنصب المنسق العام بين محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، وشركة الأهلي لكرة القدم، كما قرر المجلس الموافقة على ضم غالي إلى لجنة تخطيط الكرة التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف.

فيديو قد يعجبك: