مرتضى يتحدث عن مصير كارتيرون.. وصفحة جديدة مع الأهلي

08:46 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
مرتضى يتحدث عن مصير كارتيرون.. وصفحة جديدة مع الأهلي

مرتضي منصور

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه فتح صفحة جديدة مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقام بتهنئته بعد الفوز في الانتخابات، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين تم بيعهم وإعارتهم سيعودون للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في مقطع فيديو نشره عبر "يوتيوب" رفقة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك ومحمود شيكابالا قائد الفريق: "كانت من أهم المخالفات ضدي أنني أمنح اللاعبين أكثر مما يستحقون، لذلك كنت أسأل هل منحتهم أكثر من المستحق أم أنني لم أعطيهم أموالهم؟ لكنهم أبطالا ويستحقون ذلك".

وأضاف: "هنَّأت مجلس إدارة النادي الأهلي بعد فوزه في الانتخابات، نبدأ صفحة جديدة مع الجميع، وإذا عدتوا إلى المؤتمر الصحفي ستجدوا أنني قلت أمد يدي لمجلس إدارة الأهلي من أجل نبذ التعصب والفتنة ودون أن يطالبني أي جهاز سيادي بذلك، لما يكون في مناسبة للخناقة هنتخانق، لكن لما يكون في مناسبة للتهنئة سنقوم بالتهنئة".

وتابع: "الإعلامي أحمد موسى يقول أنه حزين لأن الأهلي سيظل لمدة عام بدون نائب، وأنا أقول له كيف الزمالك ظل عام بدون مجلس إدارة؟ ومع ذلك ربنا كرمهم ببطولة الدوري الحمد لله، وعايزهم يشدوا حيلهم إحنا في ظهرهم ونساندهم، وأعدنا لهم أمير مرتضى منصور لأنهم يحبونه ويثقون به".

وعن مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، أكد مرتضى: "لا توجد لدينا مشكلة نهائيا مع كارتيرون، أمير مرتضى منصور عقد جلسة معه وأكد مساندة النادي له، وطلب منه إبعاد مَن يثير الفتنة وهو الوكيل حازم الحديدي، خاصةً أن أمير وأحمد مرتضى منصور هما مَن أحضرا المدرب من فرنسا، وهو الذي غادر النادي".

وأكد: "كل اللاعبين الذين تمت إعارته أو بيعهم من قبل اللجان السابقة التي أدارت النادي سيعودن إلى الزمالك، خاصةً أنه ليس لها أي صلاحيات بذلك، تلك القرارت تعود إلى مجلس الإدارة والفيفا يعترف بمجلس الإدارة وليس اللجنة، عقد مصطفى محمد موقع من حسين السمري بصفته عضو مجلس إدارة وهذا غير صحيح، لو كتب عضو اللجنة الفيفا لن يعتمد ذلك، الطيور المهاجرة سيعودون".

وواصل: "حمادة أنور تسلَّم قطاع الناشئين بالنادي، مش معقول الناس جاية تشتكي عشان ابننا يلعب يحصل إيه، واحد ابنه لعب عشان سمكري بيصلح عربية لفلان، أو فلان الفلاني عنده أكاديمية، كل ده هيتفور، هو شيكابالا عنده واسطه أنه يبقى في الفريق الأول، لكن موهبته، لا تسمكر عربية، ولا تحلقلي مجانا، ولا أصل أنا ابن حسين السيد، الكلام ده كله اتلغى وأفسد المكان".

وشدد: "أطالب الجماهير بالصبر، أحمد عادل عبدالفتاح تسلم قطاعات كرة السلة والطائرة واليد، يراجع ما تم من مجاملات، سنعمل من أجل إعادة النادي إلى الحالة التي كانت عليه قبل يوم 30 نوفمبر 2020".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "بالنسبة للدعوة لانتخابات نادي الزمالك، عقدت جلسة مع وزير الشباب والرياضة بعدما استشار إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة حول اللائحة التي سيتم تطبيقها وننتظر الرد، وموعد الانتخابات في أيام 20 و21 و22 يناير المقبل".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي