كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"قرار يفتح بابًا للشيطان".. الأهلي يهاجم اتحاد الكرة بعد إيقاف الشناوي

08:45 م الإثنين 18 يناير 2021

عدلي القيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال عدلي القيعي مستشار رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن ناديه يُطبق عليه العدالة بصرامة وسرعة دون غيره مشدداً على أن ما حدث "اختلال في التعامل" بين الأندية.

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبياً في مباراة شهدت إلغاء هدف للنادي الأحمر واعتراضات أدت إلي إيقاف محمد الشناوي حارس النادي الأحمر 4 مباريات.

وذكر القيعي عبر قناة الأهلي: "لا نعارض عقاب المخطئ، ولكن على أي أساس، ماذا اقترف الشناوي لكي يتم عقوبته بهذه السرعة والصرامة في حين تم غض الطرف عن عقوبة مماثلة لإمام عاشور لاعب الزمالك الذي سجل هدفاً وتم إيقافه بعدها بأثر رجعي".

وسجل إمام عاشور هدف تعادل الزمالك في سموحة في الدقيقة 81 من المباراة التي أقيمت في دور الـ16 من النسخة الماضية من بطولة كأس مصر وصدر بعدها قرار بإيقافه على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت بمباراة الأبيض والمصري التي سبقت مواجهة الكأس.

وأضاف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي: "ماذا تريد اللجنة الثلاثية من الأهلي؟ ولماذا يستأسدون ويستعرضون"؟.

وتابع القيعي: "لو تجاوز الشناوي في حق الحكم لطرده، ولكن ما حدث لم يرتق للعقوبة التي رأى اتحاد الكرة أنها مناسبة لما فعله الشناوي، ولا تليق برمضان صبحي وشيكابالا".

ووجه القيعي رسالة قائلاً: "العدالة تشعرك بقيمة الردع، وغياب تطبيقها أو التفريق في التعامل يفتح بابًا الشيطان".

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 4 مباريات، لسلوكه غير الرياضي بمباراة البنك الأهلي بالدوري تجاه الحكم محمد سلامة "ميدو".

وقررت اللجنة في بيان لها اليوم الاثنين، تغريم الشناوي 20 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان