كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"سألعب مع ابنتي".. صلاح يرد على هل سيشاهد مباراة سيتي وتشيلسي الحاسمة؟

12:32 ص الخميس 25 يونيو 2020

صلاح ومكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

قال محمد صلاح لاعب ليفربول إنه سوف يلعب مع ابنته حتى يتم إخباره بنتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك رداً على سؤال اذا كان سيشاهد المباراة أم لا؟.

وحال سقط مانشستر سيتي أمام تشيلسي في مباراة الخميس يتوج ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي دون الانتظار لأي مباراة قادمة.

وقال محمد صلاح في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" عن إمكانية التتويج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي حال سقوط مانشستر سيتي أمام تشيلسي "بالطبع أشعر بالارتياح حال تحقق هذا الأمر".

وواصل "أعتقد منذ قدومي هنا صرحت بأنني أريد الفوز والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفريق لم يحققه منذ سنوات عديدة".

وأكمل "الموسم الماضي كانت هناك فرصة لكي يفوز ليفربول بالدوري الإنجليزي لكن مانشستر سيتي قدم مستوى كبيرًا واستحق التتويج باللقب"، وشدد "لقد حان الوقت بالنسبة لنا للتتويج وهذا أمر عظيم".

ورداً على سؤال المراسل عنما إذا كان سيشاهد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، علق ضاحكاً "سوف ألعب مع ابنتي حتى يتم إخباري بنتيجة المباراة".

وعن فوز ليفربول على كريستال بالاس صرح صلاح قائلا "الفوز بتلك الطريقة هو أمر جميل وكان الأمر سيكون أفضل لو فزنا بالمباراة السابقة وحققنا اللقب في النهاية، الأداء كان رائعاً من كل اللاعبين، وننتظر المباراة المقبلة".

واختتم "اللاعبون كان لديهم الحافز وروح الانتصار، قدمنا ما علينا في تلك المباراة وأبلينا بلاءً حسناً".

وسجل صلاح هدفاً وصنع أخر في فوز ليفربول 4-0 على كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليصبح قريبا من التتويج بلقب بـ"بريميرليج" للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان