كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

متعب: لا ألوم فتحي برحيله عن الأهلي..ولو كنت مكان عاشور لاعتزلت

09:41 م الإثنين 13 أبريل 2020

عماد متعب مهاجم الأهلي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن العرض الذي تقدمت به إدارة القلعة الحمراء لحسام عاشور لم يحدث معه قبل اعتزاله.

وأشار متعب في تصريحات عبر إذاعة نجوم أف إم، إلى أنه لا يلوم على أحمد فتحي في رحيله عن الأهلي، لافتًا إلى أنه فكر بعيدًا عن العاطفة مثل عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي.

وقال متعب: "ما عُرض من الأهلي على حسام عاشور مميز جدًا، فهو لم يحدث معي أو مع أي لاعب آخر، وهذا أمر رائع يجب أن يقدره اللاعب".

وأكمل: "الأهلي تعامل مع عاشور باحترافية، لكن يجب على كل لاعب أن يحدد ما يريده، هل يريد اللعب؟ هل يريد الأموال؟ هل يريد المستقبل؟ وقتها سيعرف كيف يتخذ قراره".

وأضاف: "لو كنت مكان حسام عاشور، فأنا كعماد متعب كنت ساعتزل وأقبل عرض الأهلي".

وأوضح: "هناك لاعبين لا يتعاملون بالعاطفة، مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، يؤدي بكل ما يملك في ناديه ثم يرحل إلى نادي آخر ويقوم بنفس الأمر".

"كل لاعب هو صاحب قراره، لا استطيع أن أقول لأي لاعب أنه مخطأ بسبب قرار ما، ولكن عندما وضعت في نفس الموضع قررت الاعتزال وقتها".

واختتم: "تحدثت مع أحمد فتحي وطالبته بإنهاء حياته في النادي الأهلي، ولكن لا أعرف ما التطورات التي حدثت بعد هذه المكالمة، لكن لا استطيع أن ألوم عليه في أي شيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان