كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خسارة وحيدة و6 انتصارات.. ماذا قدم الأهلي في أخر 10 مباريات عربية باستاد القاهرة؟

04:40 م الإثنين 09 مارس 2020

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمد كمال

لأول مرة منذ 9 أعوام وبالتحديد منذ فوز النادي الأهلي على منافسه مولودية الجزائر عام 2011، يعود المارد الأحمر لاستاد القاهرة في الديربيات العربية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري قد أشار في تصريحات تلفزيونية أن الوزارة تتفاوض لإقامة مباراتي الأهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب استاد القاهرة، وأوضح: "أبشركم بإقامة مباراتي الأهلي والزمالك ضد الوداد والرجاء في استاد القاهرة، نعمل حاليًا على تأجيل الصيانة التي سيخضع لها الملعب من أجل تحقيق ذلك".

ويستعرض "مصراوي" نتائج المارد الأحمر، في استاد الرعب، في الديربيات العربية، منذ أخر مواجهة جمعته بفريق عربي بإستاد القاهرة منذ 9 أعوام.

وحقق النادي الأهلي نتائج مميزة في أخر 10 مباريات جمعته بفرق عربية بإستاد القاهرة الدولي.. حيث نجح لاعبو الفريق من الفوز في 6 مناسبات والتعادل 3 مرات بينما تلقى المارد الأحمر هزيمة وحيدة.

دوري أبطال إفريقيا 2011

حقق النادي الأهلي الفوز في أخر ديربي عربي أقيم بإستاد القاهرة حيث تمكن من هزيمة نظيره مولودية الجزائر بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2011، فيما تعادل الأهلي أمام نظيره الترجي بهدف لكل فريق في نفس الدور.

نسخة 2010 من بطولة إفريقيا

فيما حقق المارد الأحمر فوزه أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2010، وهزم نادي الاتحاد الليبي، بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بإياب دور الـ 16 من نفس النسخة، فيما تعادل مع شبيبة القبائل 1-1 بدور المجموعات.

دوري أبطال إفريقيا 2007

والنتيجة السلبية الوحيدة في أخر 10 مواجهات للأهلي بإستاد الرعب أمام الفرق العربية كانت أمام النجم الساحلي، حين تفوق الفريق التونسي في نهائي بطولة إفريقيا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز النادي الأهلي بهدف دون رد، على نظيره الاتحاد الليبي، في نصف نهائي بطولة إفريقيا 2007، بإياب الدور نصف النهائي بهدف دون رد، وحقق المارد الأحمر فوزًا أمام الهلال السوداني بهدفين دون رد، فيما هزم الترجي بثلاثية نظيفة بدور المجموعات من عمر البطولة.

نسخة 2006 من البطولة السمراء

وفي البطولة التي حصدها النادي الأهلي بهدف أبو تريكة الشهير في شباك الصفاقسي التونسي، كان المارد الأحمر قد تعادل في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة بهدف لمثله.. ليدون نتائج مميزة بإستاد الرعب، الذي لم يخسر فيه سوى لقاء واخد في أخر 10 مواجهات عربية خاضها على أرضه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان