كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يغيب طارق حامد عن مباراة الذهاب بدوري الأبطال؟

11:21 م الجمعة 06 مارس 2020

طارق حامد لاعب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه سيتحرك إداريًا إذا تم إيقاف لاعب الفريق طارق حامد، بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الترجي التونسي ضمن إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والذي تواجد مع الفريق في تونس خلال تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2": "من الطبيعي أن نتحرك إداريًا، سنقدم التماسًا وأتمنى أن يكون مقضيا".

وكان طارق حامد حصل على ثلاث بطاقات صفراء أمام الترجي بواقع بطاقة في لقاء السوبر الأفريقي ومباراتي الذهاب والإياب أمام فريق "باب سويقة".

في المقابل، كشف أحمد جلال إبراهيم رئيس بعثة الفريق في تونس ونائب رئيس مجلس إدارة الزمالك في تصريحات عبر شاشة ناديه :"سألت حمادة أنور وسامي الشيشيني حول إيقاف طارق حامد وأكدوا لي أن اللائحة تغيرت وأصبح الإيقاف بعد ثلاث بطاقات وليس بطاقتين ولذلك أعتقد مشاركته".

الزمالك استطاع أن يحصل على البطاقة الأولى نحو الوصول لدور نصف النهائي عقب الفوز على الترجي في القاهرة الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل الخسارة في الملعب الأوليمبي برادس بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الفائز من لقاء مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي حيث كان لقاء الذهاب والذي أقيم بالمغرب حسمه الفريق البيضاوي لصالحه بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن لقاء الزمالك سيلعب مباراة الذهاب خارج الديار قبل أن يخوض موقعة الإياب على ملعبه في القاهرة.

فيديو قد يعجبك: