الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
18:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
18:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
21:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 0
20:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

"الموضوع بقى بجح".. مروان محسن يرد على الانتقادات

10:49 م الإثنين 23 مارس 2020

مروان محسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

أعرب مروان محسن مهاجم الأهلي عن استيائه من الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه يصب كامل تركيزه في التدريبات دون الالتفات لتلك الانتقادات.

وقال محسن في تصريحات هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم الإثنين: "إن الانتقادات الموجهة له زادت عن حدها ووصف "الموضوع بقى بجح".

وأضاف: "لا أعرف ماذا تريد الناس الذي يوجهون إليّ هذه الانتقادات؟ لم أجد تفسيرا لما يحدث، الاستوديوهات التحليلية دخلت على الخط أيضاً، لكني لن أرد حتى لا أعطيهم أكبر من حجمهم".

وأوضح: "الجمهور يبالغ كثيرًا في الانتقادات وهناك (أفورة) والموضوع أصبح أكثر بجاحة، لكني أثق أن الله سيخرجني من هذه الظروف مثلما وضعني فيها".

وتابع: "أتعرض للكثير من الانتقادات عندما لا أسجل وتتم مهاجمتي أيضا حتى لو ظهرت بمستوى جيد، عملت مع أي مدير فني مصري أو أجنبي، لكني التوفيق أو عدم التوفيق في يد الله".

وحول إهداره للفرص، رد محسن: "المدرب رينيه فايلر يريد طلبات فنية معينة أنفذها، بالتأكيد أريد الوجود داخل منطقة الـ18 طوال الوقت لأن الفرصة للتسجيل تكون أكبر، لكن دوري الأكبر في الملعب هو تفتيح المساحات وأقوم بذلك على أكمل وجه".

وأكد صاحب الـ31 عاما: "فايلر مدير فني مميز ولا يعرف الحب والكره في كرة القدم ويتعامل معنا للتتويج بجميع البطولات التي يشارك الأهلي خلالها".

وأنهى مهاجم الأهلي تصريحاته قائلا: "أحترم النقد البناء وأستفيد منه، ولكن ما دون ذلك لا ألتفت إليه (الموضوع بقى بجح أوي)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان