كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: 5 مباريات تكشف نقاط القوة والضعف في الوداد

11:15 ص الجمعة 16 أكتوبر 2020

جهاز الأهلي موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن الأهلي أن الجهاز الفني للفريق حرص على مشاهدة خمس مباريات لفريق الوداد المغربي، استعدادا للقاء المرتقب بينهما مساء غد السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقام موسى ماتالابا وأحمد سليمان، محللا الأداء بالجهاز الفني، بتقديم تقرير مفصل لبيتسو موسيماني المدير الفني عن نقاط القوة والضعف في فريق الوداد.

ويعقد موسيماني محاضرة فيديو للاعبي الفريق اليوم الجمعة فندق الإقامة بالمغرب، في إطار الاستعداد لخوض المباراة التي تقام غدا السبت على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

وسيقوم موسيماني بمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في مواجهة الوداد وفقا للمباريات التي تم دراستها للمنافس، لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم الجمعة على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، حيث سيتدرب الفريق على الملعب الذي سيحتضن المباراة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأبلغ مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" النادي الأهلي بإغلاق مرانه الأخير أمام وسائل الإعلام المختلفة مساء اليوم الجمعة؛ تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وأكد مسئولو "كاف" أن مران اليوم لن يُسمح فيه لوسائل الإعلام بالتواجد فيه خلال أول 15 دقيقة كما هو معتاد وفقًا للوائح بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيقا لتعليمات اللجنة الطبية بالكاف.

يُذكر أن الأهلي خاض تدريباته الأخيرة بالمغرب على ملعب "كهرماء كاليفورنيا"، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان