كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"ليفربول أكد تواجد ماني".. شوبير يوجه رسالة لصلاح بعد أنباء عدم حضوره لحفل "كاف"

09:56 ص الإثنين 06 يناير 2020

محمد صلاح وساديو ماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

حرص أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، على توجيه رسالة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء عدم حضوره لحفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للأفضل في عام 2019.

ويتنافس صلاح مع الثنائي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال ورياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، في حفل ستنظمه مدينة الغردقة يوم الثلاثاء.

وأشار مصراوي في وقت سابق إلى اتجاه محمد صلاح لعدم حضور الحفل، وسط محاولات من جانب "كاف" لإقناع "ملك مصر" بحضور الحفل.

وقال شوبير، في تصريحات من خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون" "مدينة الغردقة تتزين من أجل حفل الأفضل في أفريقيا، ننتظر جميعا حفلا رائعا ومميزا، مصر مؤخرا أصبحت تنظم أحداثا كبيرة بشكل مبهر".

وأضاف: وفقا للخطاب الرسمي الذي أرسل به نادي ليفربول، بتواجد اسم ساديو ماني بشأن حضور الحفل، لم يتواجد بالخطاب اسم محمد صلاح، فهل سيأتي صلاح بشكل منفرد خاصة وأن الحفل سيقام في مصر؟

وصرح: "لا يوجد تأكيد بحضور أو عدم حضور صلاح، ننتظر حتى اللحظات الأخيرة، الجائزة كانت بعيدة عن مصر، وعادت لها بفضل صلاح في السنوات الأخيرة، لقد حققها مرتين متتاليتين، وسبق أن فاز بها محمود الخطيب".

وأكمل: "أتمنى أن يتواجد صلاح في الحفل، قد تكون حظوظه في الفوز بالجائزة أقل من ماني، لكن سيكون من الجيد أن يتواجد ويقوم بتسليم الجائزة لزميله في ليفربول، مثلما فعل معه ماني في السنغال العام الماضي، عندما فاز صلاح بالجائزة".

وأضاف: "مودريتش سلم الكرة الذهبية لميسي، سيكون أمرا رائعا لو كرر صلاح نفس الأمر مع ماني، ننتظر ماذا سيحدث في الساعات المقبلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان