كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاسارتي يركز على 3 جوانب قبل لقاء القمة.. الناحية "النفسية" أبرزها

12:40 م الأربعاء 27 مارس 2019

مارتن لاسارتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

يخوض الفريق الأول للأهلي مرانه عصر اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الزمالك في مباراة القمة المقرر لها يوم السبت المقبل بالدوري المصري، على أن يخضع الثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ لفحص طبي قبل انطلاق المران.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الزمالك في المباراة المؤجلة بالاسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة حماسًا كبيرًا بين جميع اللاعبين، كما يسعى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، لتجهيز اللاعبين من الناحية الفنية من خلال التدريبات وتنفيذ الجانب الخططي، إلى جانب التركيز على العامل النفسي من خلال المحاضرات النظرية في ملعب التتش.

ومن المقرر أن يعقد لاسارتي محاضرة جديدة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، لمشاهدة ملخص مباريات الزمالك، لشرح بعض النقاط الفنية خلال محاضرات الفيديو والتركيز على بعض الأمور الخاصة بطريقة اللعب.

على الجانب الآخر يخضع هشام محمد وأحمد الشيخ، ثنائي الأهلي لفحص طبي، قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش؛ لتحديد فرص مشاركتهما في المران الجماعي.

وتعرض الثنائي للإصابة خلال مران الفريق أمس الثلاثاء ولم يستكملا المران، حيث اشتكى الشيخ من إصابة بكدمة في الركبة، فيما اشتكى هشام محمد، من إصابة في العضلة الخلفية.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة غدا الخميس حيث يخوض الفريق مرانه قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان