كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران مستبعدو الأهلي.. غياب فتحي ونجيب.. جلسة جيم للخماسي.. والشحات يشارك قبل معسكر الإسكندرية

12:41 م الثلاثاء 08 يناير 2019

تدريب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

خاض لاعبو الأهلي الغائبين عن مواجهة سموحة مرانًا على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين ومعهم الوافد الجديد حسين الشحات على أن ينضم الأخير لمعسكر الإسكندرية مساء اليوم.

ويلتقي الأهلي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء مع سموحة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام.

وأدى اللاعبون تدريباتهم اليوم تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال، وشمل المران التركيز على الجانب البدني وتدريبات الكرة، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وأدى خماسي اللاعبين (حسام عاشور ورامي ربيعة، ومحمود الجزار وأحمد الشيخ، ووليد أزارو) جلسة في الجيم على هامش المران تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل؛ للتخلص من الإصابة التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، حيث اشتكى عاشور من إصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته في مران الفريق ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، فيما تعرض ربيعة لإصابة في اليد، واشتكى الجزار من إجهاد في منشأ العضلة الأمامية، كما تعرض الشيخ لإصابة في الكاحل، وأصيب أزارو بمزق في العضلة الضامة وأدى جلسة علاج طبيعي اليوم.

على الجانب الآخر غاب أحمد فتحي ومحمد نجيب، بعد حصولهما على إذن من الجهاز الفني بعدم حضور المران.

ويواصل نجيب خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرابط الداخلي للركبة، فيما تجددت شكوى أحمد فتحي من العضلة الأمامية.

كما خضع رامي ربيعة مدافع الفريق لبرنامج بدني خاص تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال، عقب انتهاء معسكر الفريق في الإسكندرية وعودته إلى القاهرة.

وخاض ربيعة صباح اليوم جلسة في «الجيم» مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة سموحة التي تقام مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالأهلي دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية يستمر لمدة 6 أيام؛ استعدادًا لمواجهتي سموحة التي تقام مساء اليوم، في إطار مباريات الدوري، ثم مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي تقام يوم 12 يناير الجاري، في أولى مواجهات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان