كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميهوب لمصراوي: الأهلي مُطالب بإيقاف خطورة كينو للفوز على بيراميدز

12:11 م الجمعة 04 يناير 2019

علاء ميهوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد علاء ميهوب، نجم الأهلي الأسبق، أن البرازيلي كينو جناح بيراميدز سيشكل خطرا كبيرا على مرمى الفريق الأحمر، إن لم يتم إيقافه.

ويلتقي الأهلي مع مضيفه بيراميدز مساء اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة للدوري المصري.

وقال ميهوب، في تصريحات لمصراوي، إن الأهلي مُطالب بإغلاق أي مساحات أمام كينو، والحد تمامًا من توغله تجاه المرمي، مضيفا: "خطورة كينو لا تتمثل في التسديد فقط، بل إنه يجيد تمرير الكرة بدقة بجانب سرعاته ومهارته في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "ما يميز بيراميدز أنه فريق لديه بدائل وحلول كثيرة، وبالتأكيد مدربه حسام حسن يعرف أن كينو سيتم وضعه تحت رقابة لصيقة من جانب دفاعات الأهلي، وهو ما قد يدفعه للاعتماد على عناصر أخرى للقيام بنفس مهام اللاعب البرازيلي خلال سير أحداث اللقاء".

ورشح ميهوب اللاعب المغربي وليد أزارو لقيادة هجوم الأهلي أمام بيراميدز، مشيرا إلى أنه الأنسب.

وتابع: "فريق بيراميدز فرض نفسه بقوة في الموسم الجاري بفضل نتائجه ورغبته في الفوز بأي بطولة محلية، وأصبحت مبارياته أمام الفرق الكبيرة لها أهمية خاصة لدى جماهير الكرة المصرية".

وأكمل: "بيراميدز يتطلع بالتأكيد إلى عدم الابتعاد عن دائرة الثلاثة الكبار في ترتيب جدول المسابقة، والأهلي يهمه أيضًا عدم الخسارة في أي لقاء مؤجل، خاصة بعد التعادل غير المرضي أمام الداخلية، من أجل مزاحمة الزمالك على الصدارة واستكمال مشواره نحو الاحتفاظ باللقب".

وأشار ميهوب في ختام تصريحاته إلى أن المباراة بشكل عام ستكون قوية ومثيرة على كافة الأصعدة، وأنه يتمنى ألا تخرج في النهاية بعيدًا عن إطار الروح الرياضية والأخلاقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان