كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي: فقرة بدنية مُكثفة.. عودة أزارو وثنائي الفريق.. وتدريبات فنية وخططة لكارتيرون

11:48 ص السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل فريق الأهلي مرانه صباح اليوم السبت على ملعب التتش بمقره في الجزيرة؛ استعدادًا لمباراته أمام هورويا كوناكري الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري؛ في ذهاب ربع نهائي ربع دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المران 22 لاعباً فيما تغيب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يواجه منتخب النيجر اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، وأيضا يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا أمس في ودية روسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وبدأ مران الفريق بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين؛ حيث حرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال على تخصيص فقرة بدنية مكثفة للاعبي وأدي رامي ربيعه تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران وأدى عمرو السولية جلسة في "الجيم".

وحرص ليندمان على إجراء قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق على هامش المران للوقوف على معدل اللياقة لدى كل لاعب.

وعلى هامش المران عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق جلسة مع وليد أزارو، مهاجم الفريق؛ حيث اكتفى أزارو بالمشاركة في جزء من المران البدني قبل أن يغادر الملعب ويستكمل مرانه في الجيم.

وعاد وليد أزارو إلى القاهرة أمس الجمعة قادماً من المغرب بعد زيارة قصيرة اطمئن خلالها على أسرته.

وواصل جونيور أجايي، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيل، تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل؛ حيث أدى تدريبات في "الجيم" ضمن برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية؛ تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويخضع أجايي لبرنامج تقوية عضلات ضمن المرحلة الثانية من التأهيل بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وشارك باسم علي؛ لاعب الفريق في التدريبات الجماعية؛ حيث خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، بسبب إصابة في العضلة الضامة، وكذلك انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق في المران بعد غيابه عنها أمس الجمعة؛ بسبب ارتفاع درجة حرارته والاكتفاء بتدريب خفيف في الجيم.

وخصص كارتيرون، المدير الفني للفريق فقرة في نهاية مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ للتصويب على المرمى؛ حيث شارك بها مؤمن زكريا، أحمد حمودي، عمرو جمال، عمرو بركات وأحمد ياسر ريان.

وكثف كارتيرون خلال مران اليوم تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسمية متنوعة من الناحية الفنية والخططية داخل ملعب التتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان