كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يتحدث عن البطولة الأفريقية.. وتألق ساليف.. واسم الأهلي

07:37 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي، رضاه عن نتائج فريقه منذ قدومه خاصة في البطولة الأفريقية التي تسلم المهمة والفريق في المركز الأخير بمجموعته.

وأضاف كارتيرون، خلال حلوله ضيفاً بفضائية الأهلي مساء اليوم الأربعاء ـ:"الطاقم الطبي جعل اللاعبين في أفضل حال واللاعبون ساعدونا ورجعنا لهم الثقة وكانوا جاهزين في الملعب وأقول لهم "برافوا" على نتائجهم الجيدة فور قدومي حتى الآن".

واسترسل المدير الفني لفريق الأهلي:"كنت مُدرك صعوبة الدوري المصري وأعرف أن كل مباراة تُعد معركة حقيقية ولدي الثقة في اللاعبين والنتائج الجيدة التي تحققت هي مكافأة لعمل جاد من الجهاز الفني وأشكر كل أعضائه والمهم أن تكون الجماهير فخورة بنا وبالنتائج الجيدة فبرغم المشاكل كانت روح اللاعبين موجودة في الملعب وأنا لا أسكت على أي خطأ نحن نمثل اسم مؤسسة الأهلي وينبغي أن نكون على قدر المسؤولية ونعطي ما لدينا لنكون جديرين باسمه".

وعن المالي ساليف الذي طلب التعاقد معه فور قدومه، قال كارتيرون:"هدفي كان تأقلمه مع الفريق وكان الفريق محتاجه فهو لاعب جيد ذهنياً ويركز بصورة جيدة في الملعب ومحترف بشكل كبير ويعطي في الملعب وهذا ما انتظرته الجماهير وكان سهل علي جعله يتأقلم بسرعة من الفريق فهو هادي بشكل عام ولكن في الملعب لديه روح كبيرة وعملت معي خلال تدريبي منتخب بلاده ومازيمبي".

وشارك ساليف مع الأهلي في 5 مباريات ببطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان