الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. منافس الأهلي .. حارس مخضرم وأسلحة هجومية متعددة

05:43 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يخرج وفاق سطيف الجزائري مساء الثلاثاء المقبل لملاقاة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام على ملعب "السلام".

وفاق سطيف حقق مفاجأة كبيرة خلال البطولة الإفريقية بعد إقصائه الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا في النسحة الماضية بعد الفوز عليه (1-0) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الوفاق الممثل الجزائري الوحيد حاليًا في البطولة الإفريقية إلى إعادة أمجاده في القارة السمراء خاصة بعدما سبق وأن حقق البطولة مرتين أعوام (1988 ، 2014).

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز أسلحة وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي المرتقبة:

- مصطفى زغبة

يعتبر مصطفى زغبة حارس مرمى وفاق سطيف أحد العوامل الرئيسية في صعود فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صاحب الـ27 عامًا تألق في مباراة العودة أمام الوداد المغربي بعدما قاد فريقه لاقتناص تعادل ثمين في المغرب حيث تصدى لأكثر من فرصة خطيرة خلال أحداث المباراة.

وشارك زغبة في تسع مباريات مع الوفاق في البطولة الإفريقية استطاع من خلالها أن يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات.

- عبد المؤمن جابو

صاحب القميص رقم 10 في فريق الوفاق عبد المؤمن جابو يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق الجزائري نظرًا لما يمتلكه من مهارات فردية.

جابو البالغ من العمر 31 عامًا يعتبر من الوجوه الجديدة داخل الفريق الجزائري بعد انتقاله الموسم الحالي قادمًا من فريق النصر السعودي.

وشارك الدولي الجزائري في ست مباريات كانت بدايته في دور المجموعات ونجح في تسجيل هدفين أمام كلاً من الدفاع الحسني الجديدي ومولودية الجزائر.

- الحبيب بوقلمونة

يعتبر الحبيب بوقلمونة مهاجم فريق وفاق سطيف الجزائري من هدافي فريقه في البطولة الإفريقية برصيد ثلاثة أهداف.

وشارك صاحب الـ29 عامًا في ست مباريات بدوري أبطال إفريقيا مع فريق وفاق سطيف كانت بدايته مع الدفاع الحسني الجديدي بدور المجموعات.

وأحرز بوقلمونة ثلاثة أهداف أمام كلاً من الدفاع الجديدي مرتين، ومولودية الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات.

- أكرم جحنيط

صاحب الـ27 عامًا يعتبر من الأسماء البارزة من الناحية الهجومية في صفوف وفاق سطيف بعدما أحرز ثلاثة أهداف خلال النسخة الحالية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

جحنيط استطاع أن يشارك في جميع مباريات وفاق منذ البداية من الدور التمهيدي حتى الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليحرز ثلاثة أهداف بواقع هدفين في شباك أولمبيك ريال القادم من جمهورية إفريقيا الوسطى وهدف في شباك مولودية الجزائر.

- إسلا داودي

رغم صغر عمره إلا أن لاعب الوسط المدافع السنغالي إسلا داودي ديوماند يعتبر من الركائز الأساسية مع بطل الجزائر نظرًا لقوته البدنية.

وشارك صاحب الـ20 عامًا في خمس مباريات بدوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الحالية إلا أن أهم مبارياته بقميص فريق الأبيض والأسود هيّ مباراة الوداد المغربي حيث سجل هدف الفوز في لقاء الذهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان