بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

مران مستبعدي الأهلي.. مروان وناصر ماهر ينتظمان.. ومشاركة السولية

01:27 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي:

انتظم مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة.

وقاد حسين عبدالدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين، وشارك فيه كل من ناصر ماهر ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد علاء ورامي ربيعة، وعمار حمدي وباسم علي وعمرو بركات وأحمد ريان وعمرو جمال ومحمود الجزار.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، بأن مروان شارك في التقسيمة التي خاضها مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 لبطولة "كأس زايد" للأندية الأبطال.

وكان مروان غاب مؤخرًا على خلفية إصابته في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

في المقابل، شارك لاعب الوسط عمرو السولية في تدريبات الكرة بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، إلا أنه لم يشارك سوى في تقسيمة كرة مصغرة وظهر بشكل مميز.

وفي سياق آخر، خضع محمد نجيب لجلسة علاج في "الجيم" بعدما أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة مؤخرًا، حيث كان تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي أكد في تصريحات سابقة على جاهزية مروان محسن للمشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري المقبلة، بينما سيغيب عمرو السولية ومحمد نجيب عن المباراة.

ويلعب الأهلي نظيره وفاق سطيف، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة من المقرر أن تقام على ملعب "السلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان