كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. النقاز ينتظم في التدريبات وجلسة علاجية لحازم إمام

07:37 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

وشهد المران انتظام التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا لمواجهة سموحة.

وفي قت سابق عاد النقاز إلى القاهرة بالأمس قادما من تونس بعد تأخره في العودة عقب المشاركة في مباراة منتخب تونس أمام سوازيلاند في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل شارك عبد الله جمعة في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة في حين يواصل محمد عبد السلام مدافع الفريق أداء تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة.

وتأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام سموحة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن شد في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الماضية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وخضع إمام لجلسة علاجية اليوم في مقر النادي وتدريبات تأهيلية لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة استعدادا للمباريات المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان