كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 لاعبين يهددون الزمالك.. تسوية منتظرة.. وخصم 24 نقطة أو الهبوط

05:41 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تعرض ناديه لغرامة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقات لاعبين سابقين.

ويتواجد هاني زادة حاليًا مع المحاميين نصر الدين عزام والإيطالي كريسبو في سويسرا بالمحكمة الرياضية لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف زادة أن الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة من رصيده أو الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى، بسبب مستحقات أربعة لاعبين وهم كريم الحسن وأجوجو وموندومو بجانب مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي بشأن صفقة محمد إبراهيم.

- اتفاق

قال زادة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إنه نجح في الاتفاق مع محامي كريم الحسن من خلال تسوية مستحقاته حيث سيحصل اللاعب على 700 ألف دولار مقابل مليون و700 ألف دولار.

وكشف عضو مجلس الزمالك أن التسوية كانت صعبة خلال الأيام الماضية بسبب الحجز الإداري من ممدوح عباس على أموال الزمالك، وصعوبة التحرك للتفاوض مع اللاعبين في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لدى النادي.

- منع ثنائي

أكد هاني زادة، أنه اتفق مع المحاميين الممثلين القانونيين لأجوجو وموندومو قبل التقدم بشكوى ضد النادي، حتى لا يتم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي على اللاعب الواحد أي 12 نقطة على اللاعبين، بجانب منع القيد في يناير المقبل.

الزمالك اتفق مع أجوجو على دفع 700 ألف يورو بدلاً من دفع مليون و700 ألف يورو، كما يمتلك موندومو مستحقات تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار من القلعة البيضاء.

- مستحقات مارتيميو

أزمة جديدة وتتطلب حل سريعًا وهيّ مستحقات نادي مارتيمو البرتغالي البالغة 500 ألف يورو بعد عودة محمد إبراهيم للزمالك.

إدارة الزمالك وجدت حل سريع من خلال خصم جزء من مستحقات محمد إبراهيم سنويًا لحل أزمته مع نادي ماريتيمو البرتغالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان