كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "لعنة الوصافة" تطارد الإسماعيلي بعد موسم المقاصة الاستثنائي

09:55 م الجمعة 31 أغسطس 2018

فريق الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تصوير: نادر نبيل:

حقق الإسماعيلي بداية متواضعة بعد مرور خمس جولات من مسابقة الدوري رغم حصول الأصفر على وصافة الجدول في الموسم الماضي خلف الأهلي صاحب اللقب.

الإسماعيلي في الموسم الماضي وبعد مرور خمس جولات استطاع تحت قيادة مدربه الفرنسي الأسبق سيبستيان ديسابر أن يحقق 13 نقطة من أصل 15 نقطة من خلال الفوز في أربع مباريات مقابل التعادل في مباراة كانت أمام المقاولون العرب.

تراجع

خلال هذا الموسم خاض الإسماعيلي خمس مباريات في مسابقة الدوري جمع خلالها ست نقاط فقط من أصل 15 نقاط من خلال التعادل في ثلاث مباريات كانت أمام الأهلي (1-1) وبتروجت (0-0) ونجوم إف سي (1-1)، مقابل الفوز في مباراة كانت أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، وتلقى الدراويش خسارة واحدة كانت على يد الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

السير على خطى المقاصة

بحسب النتائج خلال الجولات الخمسة الأولى حتى الآن فوصيف الدوري يعاني في الموسم التالي حيث سبق الإسماعيلي في ذلك فريق مصر المقاصة والذي حقق وصافة الدوري للمرة الأولى في تاريخه كانت في موسم (2016 -2017) بعدما جاء الفريق الفيومي خلف الأهلي صاحب اللقب.

المقاصة في الموسم الماضي عانى طوال الموسم حيث حصل الفريق الفيومي في مبارياته الخمسة الأولى على أربع نقاط فقط من خلال الفوز على الأهلي (3-2) والتعادل أمام بيراميدز "الأسيوطي سابقًا" في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، مقابل منيّ المقاصة ثلاث هزائم أمام الإنتاج الحربي والداخلية والمصري البورسعيدي.

وأنهى المقاصة الدوري في الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 46 نقطة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة مقابل الخسارة في 12 مرة والتعادل في 10 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان