كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اكتمال النصاب القانوني لليوم الأول لعمومية الزمالك.. ومرتضى: ما حدث إعجاز

10:48 م الخميس 30 أغسطس 2018

الجمعية العمومية لنادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك غلق باب التسجیل عن اليوم الأول لعمومية القلعة البيضاء في العاشرة من مساء اليوم الخميس.

وكان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور دعا لجمعية عمومية عادية وغير عادية لاعتماد الميزانية والتصويت على اللائحة الجديدة.

وتم فتح باب التسجيل للأعضاء فى الثانية ظهرا بعد توقفها صباحا انتظارا لوصول المستشارین المشرفین علی العمومیة.

وأعلنت اللجنة اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للزمالك العادية وغير العادية في اليوم الأول بتسجيل 10432 عضو في اليوم الأول.

وتستلزم الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانوني، بينما تستلزم الجمعية العمومية غير العادية حضور 10 آلاف عضو.

ومن المقرر استمرار انعقاد الجمعية العمومية للزمالك إلى مساء غد الجمعة، في الوقت الذي تؤكد فيه اللجنة الأولمبية بطلان انعقادها لما شاب الإجراءات من مخالفات للائحة النظام الأساسي.

من جانبه، أكد مرتضى منصور أنه رغم تأخر بدء تسجيل الأعضاء، إلا أن النادي التزم بغلق موعد التسجيل كما تم الاتفاق مع مسؤولي الشباب والرياضة.

وقال: "أشكر الوزير المحترم أشرف صبحي لأنه واجه المتآمرين، وتم عقد الجمعية العمومية بشكل طبيعي، وحضور الكم الكبير من الأعضاء كان أهم رد على جميع المشككين".

وأضاف: "غدًا في تمام الساعة السابعة سنبدأ في إذاعة التسجيلات، وسيكون نادي الزمالك لهم كمقبرة الغزاة، وسنوضح كافة الأمور من رشاوي لأموال تم تقديمها لمحاربة نادي الزمالك وكل شيء سيكون بالمستندات".

وأكمل: "أستطيع أن أقول انتهى الدرس يا غبي، أبارك لأعضاء الجمعية العمومية بالزمالك الذي يتصدون للفساد بملحمة سيتحدث عنها الجميع في مصر، هذا الكم من الحضور إعجاز يستحقون كل نقطة عرق منه لبناء النادي".

وأوضح: "أشكر جميع الجهات المحترمة التي ساندت كيان نادي الزمالك في عقد أول يوم من الجمعية العمومية، وأشكر كل الأعضاء الذين حضروا وشاركوا في صناعة القرار داخل النادي".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "هشام حطب (رئيس اللجنة الأولمبية) حاول إفساد انعقاد الجمعية العمومية، وغدًا سيتم نشر الأحكام القانونية التي تمت إدانتك بها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان