كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: مجلس الأهلي وافق على تعديل 6 مواد في اللائحة الجديدة

04:04 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، إن مجلس إدارة ناديه وافق على تعديل 6 مواد في الاجتماع الأخير، مشددًا أنه لا يوجد أي مانع من تعديل أي بند آخر إذا كان يحقق مصلحة للأهلي.

وأضاف أمين صندوق الأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن مجلس إدارة ناديه كان حريصًا من البداية على أن يتولى إعداد مشروع اللائحة للجنة رفيعة المستوى تضم من الخبرات القانوينة واللائحية والتسويقية، بجانب الاستعانة بأصحاب الخبرات الكبيرة في المجالات المختلفة لمراجعة بنود مشروع اللائحة مثلما حدث مؤخرًا عندما تم إسناد مراجعة بنود الاستثمار لفاروق العقدة.

وأشار الدرندلي، إلى أن الإدارة التنفيذية تلقت العديد من الإقتراحات من الأعضاء خلال الفترة الماضية، وتمت دراستها بمعرفة اللجنة المركزية، وتم تعديلها بما يتفق مع المصلحة العامة للنادي بعد عرضها على مجلس الإدارة الذي وافق على تعديل 6 مواد في الإجتماع الأخير، ونفس الوقت لا يوجد مانع من تعديل أي بند آخر إذا كان على ذلك إجماع ويحقق مصلحة الأهلي.

وشدّد أمين صندوق الأهلي، على أن المجلس لم يتوقف عن الإستعانة بكافة الخبرات لتخرج في النهاية لائحة بمثابة دستورًا قويًا للأهلي وأعضاؤه وجماهيره التي لم يغفلها المجلس، ووضع تشكيل روابط المشجعين في أحد بنود المشروع لأنه يقدر دور هذه الجماهير الوفية في مساندة ودعم النادي في كل المواقف.

وأكمل الدرندلي أن الهدف الرئيسي من مشروع لائحة النظام الأساسي هو أن تصبح السلطة الرئيسية لأعضاء الأهلي بما يتفق مع اللوائح والقوانين، وأن يحصل النادي على حقه في الاستثمار وخلق موارد كبيرة تحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.

وأنهى أمين صندوق الأهلي تصريحاته، "مشروع لائحة النظام الأساسي المقرر عرضه على الجمعية العمومية في إجتماعها غير العادي يوم 28 سبتمبر القادم، قابل للتعديل في بنوده وفقًا للإقتراحات التي سيتم تلقيها من الأعضاء ، وبعد دراستها من قبل اللجنة المشكلة لإعداد وصياغة المشروع واعتمادها من مجلس الإدارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان