كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

العتال يطالب بإلغاء عمومية الزمالك "المخالفة للقانون" لـ6 أسباب

03:53 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

تقدم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، بمذكرة للجنة الأولمبية المصرية يطالب خلالها بإلغاء الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية للنادي الأبيض،والمقرر لهما يومي ٣٠ و٣١ أغسطس الجاري.

وأكد العتال في مذكرته أن إقامة الجمعيتين العموميتين مخالف للوائح والقوانين، مستندا على 6 أسباب، وهم: أن العضويات المستثناة محل تحقيقات بنيابة الأموال العامة بالجيزة، وعدم دعوة كامل أعضاء مجلس الإدارة لحضور اجتماع مجلس الإدارة الذى تم فيه الموافقة على انعقاد الجمعية العادية والغير عادية واعتماد الميزانية، وعدم الفصل بين اجتماع الجمعيتين.

كما أكد العتال في خطابه أن انعقاد الجمعيتين على يومين مخالف لنص المادة 15 من لائحة النظام الاساسى لنادى الزمالك، ولم يدعو مجلس الزمالك اللجنة الأولمبية لحضور اجتماع الجمعيتين بالمخالفة لنص المادة (15) من لائحة النظام الأساسى للنادي، وتضمين إعلان الدعوة لبند خاص بالموافقة على تعاقدات تتجاوز مدة المجلس بالمخالفة لقانون المزايدات والمناقصات.

يذكر أن الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك تستلزم حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانونى بينما الجمعية العمومية الغير عادية تستلزم حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى .

وجاء نص خطاب العتال للجنة الأوليمبية كالتالي:

خطاب العتال

خطاب العتال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان