كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"قطار كارتيرون و عودة أزارو" ضمن أبرز 5 ملامح من فوز الأهلي على الترجي

01:40 ص السبت 18 أغسطس 2018

الأهلي والترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

انتزع الأهلي بطاقة التأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رادس ضمن الجولة الخامسة عن منافسات المجموعة الأولى.

الفوز جعل الأهلي يرتقي لصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ليتفوق المارد الأحمر على الترجي بفارق المواجهات المباشرة بعدما انتهت المباراة الأولى في الأسكندرية بالتعادل السلبي، في المقابل ضمن كلاً من تاونشيب البتسواني وكامبالا سيتي الأوغندي الخروج رسميًا.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة الأخيرة على بطل أوغندا من أجل الصعود متصدرًا عن مجموعته بغض النظر عن نتيجة الترجي أمام تاونشيب.

فوز الأهلي على فريق الأحمر والذهب جعل المارد الأحمر يخرج من المباراة بخمسة أرقام إيجابية، وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- قطار كارتيرون

منذ أن تولى باتريس كارتيرون قيادة الأهلي بدلاً من حسام البدري، والمارد الأحمر لا يعرف إلا طريق الفوز في المباريات الإفريقية بعد الفوز على تاونشيب مرتين بجانب مباراة الترجي.

كارتيرون استلم مهمة تدريب الأهلي والأحمر في جعبته نقطة وحيدة إلا أن الحال حاليًا تغير ليصبح وصيف دوري أبطال إفريقيا متصدرًا مجموعته برصيد 10 نقاط.

- عودة أزارو

استعاد وليد أزارو مهاجم الأهلي ثقته من الناحية التهديفية مجددًا بعدما استطاع أن يهز شباك الترجي ويقود فريقه لاقتناص النقاط الثلاث من رادس.

أزارو كان آخر أهدافه الإفريقية مع الأهلي أمام تاونشيب في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة والتي انتهت لصالح المارد الأحمر (3-0).

أزارو صاحب الأربعة أهداف خلال النسخة الحالية نجح أيضًا في التسجيل خارج مصر للمرة الثانية خلال هذه النسخة حيث كانت المرة الأولى أمام فريق مونانا الجابوني في إياب دور الـ32.

- قوة دفاعية

عامل إيجابي حققه كارتيرون مع الأهلي وهو قوة المارد الأحمر من الناحية الدفاعية، فبطل مصر قبل تولي المدرب الفرنسي كان قد استقبل هدفين بعد مباراتين، إلا أن ممثل مصر في بطولة دوري الأبطال لم يستقبل أي هدف خلال ثلاث مباريات أي منذ تولي كارتيرون مهمة تدريب الأهلي.

- فاعلية هجومية

ليس فقط انتصارات الأهلي وقوته الدفاعية من مزايا كارتيرون مع الأهلي إنما الأخير استطاع في جميع مبارياته الثلاث الأخيرة أن يسجل بواقع ثلاثة أهداف في تاونشيب بالجولة الثالثة وهدف في بطل بتسوانا بالجولة الرابعة وآخر أمام الترجي في الجولة الخامسة.

- رادس

أصبح ملعب رادس عقدة لأصحاب الأرض الترجي حيث نجح الأهلي في آخر أربع زيارات أن يحقق نتيجة الفوز بواقع ثلاث مباريات في بطولة رابطة الأبطال الإفريقية ومباراة في كأس الكونفدرالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان