كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يرد على تضاد خطابي صلة بشأن الرعاية

05:28 م السبت 07 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أكد مصدر مسؤول في الأهلي أن النادي يدرس "التضاد" الذي جاء في خطابي شركة صلة السعودية الأخيرين، بشأن الحصول على حقوق الرعاية في النادي، مشيرًا إلى أن هذه الدراسة لن تكون من الشق القانوني فقط.

وكان الأهلي قد تلقى اولا خطابا من شركة "صلة السعودية" اعلنت فيه الاخيرة عدم رغبتها في اتمام التعاقد حول رعاية النادي وجاء الخطاب موقعا من قبل المستشار القانوني للشركة، قبل ان يتلقي النادي الاحمر خطابا ثانيا صباح السبت من فرع الشركة في مصر يؤكد فيه الاخير رغبتهم في استكمال التعاقد كما هو وجاء موقعا من المفوض الرسمي من صلة والذي كان مكلفا من البداية بانهاء المزايدة لصالح صلة.

وقال المصدر عن تضاد الخطابين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سندرس هذا التضاد الغريب، والأمر لن يناقش من الجهة القانونية فحسب، فما حدث ليس مقبولا نواحي أخرى".

وأضاف "سنعقد اجتماعا الأحد، بعد ان نكون قد جمعنا كل المعلومات المتاحة حول هذا الملف".

وقرر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تشكيل لجنة برئاسة محمود فهمي لدراسة الخطاب الذي تلقاه النادي من شركة "صلة مصر"، تحت إشراف بعض أعضاء مجلس إدارة النادي.

وستبدأ اللجنة عملها صباح غدا الأحد لدراسة المكاتبات الواردة من شركة صلة (مصر والسعودية)، من أجل رفع تقرير إلى مجلس الإدارة واتخاذ ما يراه مناسبًا للحفاظ على حقوق الأهلي.

جدير بالذكر أن شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل نصف مليار جنيه لمدة أربعة أعوام مقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان