كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي حقيقة العرض الملياري لرعاية الأهلي خلفاً لصلة

03:40 م الجمعة 06 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال مصدر مسئول بالأهلي لمصراوي إن إدارة النادي الأحمر أرسلت للجهة الإدارية للحصول على فتوى حول الموقف القانوني بعد سحب شركة صلة السعودية لرعايتها.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن ما يتردد عن وصول عرض لرعاية الأهلي برقم يتجاوز المليار جنيه من شركات طيران أو إلكترونيات العربية غير صحيح بالمرة.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيبدأ فى اتخاذ الخطوات فور وصول فتوى الجهة الإدارية سواء بإرساء الرعاية على تحالف الأهرام والأخبار صاحب العرض الأعلي لرعاية الأهلي فى المزايدة الماضية أو إجراء مزايدة جديدة.

وسحبت شركة صلة عقد رعاية الأهلي وأبلغت مسؤولي الأخير رسمياً فى خطاب رسمي أرسلته، أمس، الخميس دون أسباب.

وكان محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي قد أكد فى ساعة متأخرة من الأربعاء الماضى سحب شركة صلة لرعايتها للنادي الأحمر رداً على تجاهل مبادرة موكله للصلخ بعد الأزمات التى نشبت بين الجانبين.

وفور سحب صلة رعايتها قالت تقارير إخبارية إن شركات عالمية متخصصة فى الإلكترونيات والطيران تعتزم تقديم عرض يفوق المليار جنيه لرعاية الأهلي فيما تناولت تقارير أخري رغبة شركة بربزنتيشن فى مبادلة رعاية الأهلي بالزمالك.

ونفي مصطفى طنطاوي مدير إدارة الإعلام في بربزنتيشن هذه الصفقة مشدداً على اعتزاز شركته برعاية الزمالك معرباً عن تقديره للأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان