كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

انتهاء شهر العسل.. 3 أزمات تضع شوبير في مواجهة مجلس الأهلي

01:52 م الجمعة 06 يوليو 2018

شوبير والخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

عادت علاقة أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق للتوتر مع مجلس الأحمر الحالي بعد فترة تحالف فيها الجانبان فى الانتخابات الماضية التى انتهت بفوز محمود الخطيب وقائمته بالكامل.

شوبير الذى يعد من أكبر الداعمين للمجلس الحالي وحضر ندواته الانتخابية وأدار بعضها وتولي الدفاع وطرح بعض القضايا أعاد إلى الأذهان العلاقة المتوترة مع ناديه عندما شغل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة ودخل فى صدام مع الأهلي بسبب رفضه تأجيل مباراة فى الدوري بسبب ارتباطاته الكروية بالإضافة إلى هجومه على مانويل جوزيه المدير الفني للأحمر قبل مصالحتهما فيما بعد.

ورد مجلس إدارة الأهلي رسمياً على شوبير الذى استضاف تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأحمر فى مداخلة الثلاثاء الماضى وأكد أنه لا يمثل إلا نفسه.

الأهلي أصدر بيانًا أكد فيه أنه لا يمثله إلا المتحدث الرسمي فيما طالب شريف فؤاد متحدثه الرسمي احترام منصبه وتمثيله للأهلي وعدم التحدث باسم النادي الأحمر وهو ما أشارت له رانيا علواني عضو مجلس الإدارة (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

رانيا

وطالب شوبير من تركي آل الشيخ باعتباره رمزاً من رموز الأهلي إعادة العلاقات مع ناديه ودعم الصفقات والاستمرار فى مشروع القرن بلهجة اعتبارها مجلس الأهلي بأنها لا تليق وصعدت من الأزمة.

ودخل تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي السابق فى صدام مع مجلس الأحمر الحالي وصل ذروته بتصعيده للقضاء وسحب شركة صلة السعودية رعايتها للنادي الأحمر.

أزمة مداخلة تركي آل الشيخ لم تكن بداية صدام شوبير مع مجلس الأهلي الحالي حيث سبق وأن هاجم الإعلامي بقناة صدي البلد الثلاثي، محمد الدماطي ومحمد الجارجي ورانيا علواني أعضاء مجلس الإدارة بسبب كتباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت الأزمة الثانية بسبب تسريب شوبير لمفاوضات الأهلي مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز الذى أغضب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وليكشف تركي آل الشيخ بعد ذلك أن حسام غالي منسق قطاع الكرة هو من أخبر شوبير بالمفاوضات .

تركي

وجاء الصدام الثالث بمداخلة تركي آل الشيخ مع شوبير التى وصفها محاميه محمد حمودة أنها جاءت بالتنسيق مع مجلس إدارة الأهلي .

واعتبر مجلس إدارة الأهلي هذه تصرفاً فردياً من شوبير لا يمثله ورد عليها فى البيان الرسمي اذلى أعقب اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد الأربعاء الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان