كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينهي استعداداته لأول الاختبارات الودية في معسكره الأوروبي

01:32 م الجمعة 06 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يخوض الأهلي مباراته الودية الأولى بمعسكره الأوروبي في السادسة من مساء اليوم الجمعة، أمام فريق أولمبيا بطل سلوفينيا.

وتُقام المباراة على ملعب "Zack Ljubljana" بسلوفينيا، ويغادر الأهلي فندق الإقامة في الثانية من بعد ظهر اليوم متوجهًا لملعب المباراة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة فنية مع اللاعبين في العاشرة والنصف من صباح اليوم الجمعة.

وشرح الجهاز الفني للاعبين الأهداف المرجو تحقيقها من خوض المباراة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

ومن المقرر أن يغادر الفريق مقر إقامته في كرواتيا في تمام الساعة الثانية ظهرًا متوجها إلى سلوفينيا، استعدادا لخوض المباراة.

ويسعى الجهاز الفني لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من اللقاء، للوقوف على مستوى اللاعبين ودرجة استيعابهم لفكر الجهاز الفني، وتطبيق الخطط الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها خلال الفترة الماضية.

وقال المدرب محمد يوسف: "هناك حالة من التنافس الشديد بين اللاعبين للوصول إلى أفضل مستوى ممكن، وهو الأمر الذي يعود بالنفع على الفريق بشكل عام".

وأضاف: "الجهاز الفني طلب من اللاعبين توخي الحذر خلال التدريبات حرصا على سلامة الجميع وتجنبا لأية إصابات".

وأتم: "الفترة القادمة ستشهد التركيز على النواحي الخططية والتكتيكية، خاصةً بعد انتظام الخماسي الدولي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف".

وقرر كارتيرون إلغاء المران الصباحي للفريق غدًا السبت واقتصار التدريبات على الفترة المسائية تجنبا للإرهاق، لبعد المسافة بين فندق الإقامة وملعب المباراة، والتي تصل لما يقرب من الساعتين.

يُذكر أن الأهلي سيخوض ودية جديدة أمام كراسنودار، صاحب المركز الرابع في الدوري الروسي، يوم 9 يوليو، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام تاونشيب البتسواني يوم 17 في دوري أبطال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان