كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"مصر تحسدكم.. وأنتم الأفضل".. مرتضى يحفز لاعبي الزمالك بـ10 رسائل

01:20 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نشر الموقع الرسمي للزمالك فيديو لجلسة مرتضى منصور رئيس النادي التي عقدها قبل أيام قليلة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض واللاعبين من أجل تحفيزهم قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة (2018-2019).

ويستعرض مصراوي أبرز 10 رسائل وجهها مرتضى للاعبي الزمالك خلال الجلسة في السطور التالية:

- مجلس الإدارة اجتهد وتعاقد مع أفضل مدير فني في المنطقة العربية لقيادة الفريق في 4 بطولات بهذا الموسم الطويل، بعد تحقيق انجازات في الدوري السعودي بخلاف تدريبه لبعض الأندية السويسرية وتحقيقه للبطولات معها.

- لم نختلف معه في القائمة، كل اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا من اختيار المدير الفني، له الحرية الكاملة في تحديد من يشارك ومن لا يشارك وفقًا لأهمية كل مباراة ومدى تأثيره مع الفريق.

- لن أسمح بشكوى من أي لاعب، هناك أمير مرتضى مشرف على الكرة ويعمل متطوعا بدون أجر، وأي لاعب لديه مشكلة يتحدث معه حتى يستطيع المدرب التركيز في المستطيل الأخضر، وأي مشكلة إدارية تكون مع الجهاز الإداري.

- حصدنا الموسم الماضي لقب كأس مصر، لكن هذا الموسم لدينا شكل جديد بعدما تعاقدنا مع أفضل اللاعبين في مصر، لكن الدوري ضاع باستهتار، ومن قام بتفويت المباريات واجتمع مع المنافس رحل وليس له مكان في النادي.

- تم تخفيض جميع العقود المرتفعة، وهناك مساواة بين لاعبي الفريق، يتم صرف 50% مقدم عقود، وسيتم صرف 25% الثالثة كرواتب شهرية ويتبقى فقط نسبة المشاركة، ولا توجد أي مستحقات متبقية حتى تبدأو الموسم بقوة.

- يجب الإخلاص والتركيز في الملعب وتنفيذ أوامر المدير الفني سواء في التمرين أو المباريات، أحذر من الغضب في حالة الاستبعاد من قائمة الـ18 لاعبًا، الكل سيحصل على فرصته لأن الموسم طويل والقائمة أصبحت 25 لاعبًا.

- مصر كلها تحسد لاعبي الزمالك لوجود جروس معهم، والجميع يحسدكم أيضًا لأن النادي قام بضم أفضل اللاعبين لتدعيم الفريق في كافة المراكز وتعويض الراحلين.

- جروس لا يظلم أي لاعب (وهيتعبكم) في التدريبات لأنه يحتاج من كل لاعب أدوارًا مضاعفة في الدفاع والهجوم، الكسل ممنوع في التدريبات بعدما جلب المدرب معه طاقمًا تدريبيًا على أعلى مستوى لرفع معدل اللياقة البدنية.

- أريد بداية قوية في الدوري وبذل أقصى جهد في المباريات، تذكر دائمًا أنك من أفضل لاعبين ولديك أفضل جمهور يتمتع بوفاء عظيم، في ظل وجود أفضل جهاز فني، لا يوجد ناد في مصر أفضل منك بعدما قمنا بتدعيمات قوية للفريق.

- لا أتدخل إطلاقًا في عمل أي مدير فني، وننتظر منكم ترجمة جهدكم بالتدريبات في الملعب خلال المباريات، من أجل حصد الألقاب في الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن الزمالك حامل لقب كأس مصر سيفتتح مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني السويسري الجديد كريستيان جروس بمواجهة بتروجيت مساء اليوم الثلاثاء في السويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان