كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سعد سمير: الدوري شرس.. ودفاعنا حديدي.. وشخصية كارتيرون رائعة

12:57 ص الجمعة 27 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال سعد سمير ، مدافع النادي الأهلي إن بطولة الدوري المصري في الموسم المقبل ستكون في غاية الشراسة والصعوبة، لكنه أشار إلى قدرة الأهلي على التعامل مع مثل هذه الأمور.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال سمير:"بطولة الدوري ستكون شرسة في الموسم المقبل، لأن الأنظار دائماً تتجه نحو البطل وهو ما يزيد الصعوبات والتحديات أمامنا".

وأضاف مدافع النادي الأحمر عن فريقه قائلاً:"الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الأمور بالطريقة التي تجعله ينجح في تحقيق أهدافه في النهاية".

وعن الحالة الدفاعية لفريقه قال سمير:"لدينا خط دفاع قوي يضم الكثير من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الكبيرة وأغلبهم لاعبون دوليون أمثال أحمد فتحي وعلي معلول وأيمن أشرف ومحمد نجيب وساليف كوليبالي، بالإضافة إلى أحمد علاء ومحمود الجزار".

وانتقل سمير للحديث عن مدربه قائلاً:"ليس من الطبيعي أن يتحدث لاعب عن مدرب، لكني سأتكلم عن شخصيته التي أراها رائعة، فهو مدرب ذكي ومرح ويجيد التعامل مع جميلع اللاعبين والمدربين والإداريين وعمال غرف الملابس والمسئولين، وهذه العلاقات الإنسانية من شأنها أن تساهم في نجاح أي فريق".

وأتم مدافع الأهلي بتوجيه رسالة إلى جماهير فريقه قائلاً:"نفتقد هذا الجمهور العظيم، فهو درع الأمان لنا كفريق وللنادي بشكل عام، أفضل شعور دائماً عند اللاعبين هو رسم البسمة على شفاه هؤلاء الجماهير بتحقيق الانتصارات والبطولات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان