كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتعادل مع الجونة وديًا استعدادا للموسم الجديد

07:03 م الثلاثاء 24 يوليو 2018

الزمالك والجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سقط فريق الزمالك، في فخ التعادل أماما الجونة بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، في اطار الاستعداد للموسم الجديد.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز ومعروف يوسف ومحمود عبدالعزيز زيزو و محمد ابراهيم ومحمود كهربا وعبد الله جمعة وكاسونجو.

جاءت بداية المباراة قوية وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء ويهدر معروف يوسف هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية تصدى لها الحارس.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء وأهدر كهربا انفراد بالمرمى في الدقيقة ١٥ وأهدر بعدها كاسونجو فرصة أخرى للتسجيل ويحصل محمد إبراهيم على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.

وفي الدقيقة ٣٣ تسنح أول خطورة للجونة من تسديدة لأحمد عيد عبد الملك، وفي الدقيقة ٣٨ يسدد عبد الله جمعة ضربة حرة تمر بجوار القائم، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل وسجل كاسونجو هدف التقدم للأبيض في الدقيقة ٤٥ بعدما استغل خطأ لؤي وائل مدافع الجونة لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الفريق الأبيض للتعزيز وأهدر كاسونجو فرصة تسجيل الثاني، ويكثف الجونة محاولاته الهجومية للتعديل، وفي الدقيقة ٦٠ يشارك حازم إمام بدلا من النقاز وحميد احداد بدلا من محمد ابراهيم وبهاء مجدي بدلا من أحمد فتوح واوباما بدلا من كاسونجو ودونجا بدلا من محمد عبد الغني وإبراهيم حسن بدلا من كهربا.

وفي الدقيقة ٧١ يحرز عبد الله كوليبالي هدف التعادل للجونة من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك،سكنت على يسار جنش.

وفي الدقيقة ٨٠ يحرز حميد أحداد الهدف الثاني للفريق الأبيض من انفراد قبل ان يدرك الجونة التعادل في الدقيقة ٨٣ عن طريق محمود الشبراوي، وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان