كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسام عاشور: جاهزون لتكرار "سيناريو 2013"

07:02 م الإثنين 16 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة تاونشيب البُتسواني، مؤكدًا أن الأحمر يسعى لتكرار سيناريو 2013.

ويلتقي الأهلي وتاونشيب في التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ستاد برج العرب، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الأحمر ترتيب مجموعته في دوري الأبطال برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل مع الترجي التونسي في القاهرة (0-0)، والهزيمة خارج الديار أمام كمبالا سيتي الأوغندي (2-0).

وأضاف عاشور، في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء الاثنين: "سبق وأن تعرضنا لنفس الموقف في بطولة إفريقيا 2013، بعد التعادل أمام الزمالك في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام أورلاندو (3 – صفر) في الجولة الثانية في الجونة".

وأوضح: "لكن في الجولة الثالثة، استعدنا زمام الأمور بالفوز على ليوبار الكونغولي في الجولة الثالثة خارج ملعبنا، ومن ثم قطعنا خطوات بعيدة، وانتهت بتتويجنا باللقب في النهاية؛ تحت قيادة الكابتن محمد يوسف.”

وأشار عاشور إلى أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تحقيق أول فوز من أجل تصحيح المسار في المنافسات.

وأتم صاحب الـ32 عامًا تصريحاته مؤكدًا أن الجميع يقدر المسئولية جيدًا، ويسعى ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي يمتلك سيرة ذاتية أكثر من رائعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان