كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دا سيلفا يقترب من تدرب الزمالك.. وحسم صفقة المهاجم الكولومبي خلال ساعات

08:37 م الأحد 01 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أصبح مجلس إدارة نادي الزمالك على بعد خطوات من التعاقد الأوروجوياني خورخي دا سيلفا لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر في الزمالك لمصراوي، أنه من المنتظر وصول المدير الفني إلى القاهرة خلال ساعات في حالة إنهاء الاتفاق على كافة التفاصيل.

ومن المتوقع أن يصل دا سيلفا قبل المؤتمر الصحفي المقرر له يوم الأربعاء المقبل لمرتضى منصور رئيس النادي للإعلان التعاقد معه.

وكان دا سيلفا يتولى تدريب النصر السعودي واشترط الحضور للقاهرة مع 3 مساعدين له ليتولى قيادة الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وكان الزمالك يفاضل بين خورخي وبين البرازيلي جورجينيو، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي تم ترشيحها لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحسم صفقة المهاجم الكولومبي ميجيل موريللو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمحترف بالدوري المكسيكي، في ظل إعارته من ناديه الأصلي ديبورتيفو كالي الكولومبي.

ويبلغ اللاعب من العمر 25 عامًا، وتابع الجهاز الفني تسجيلات لمباريات اللاعب في الفترة الماضية وأبدى الجهاز الفني إعجابه بمستوى المهاجم.

وفي وقت سابق، تعاقد الزمالك مع المغربي حميد أحداد مهاجم الدفاع المغربي الذي انتظم في معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان