كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بلجيكا الفرصة الأخيرة.. مصر لا تعرف الفوز منذ 295 يومًا

11:23 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

منذ فوز منتخب مصر على الكونغو في مباراة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، ومنتخب الفراعنة لا يعرف الفوز منذ ذلك الحين حيث تعادل أمام كولومبيا سلبيًا في المباراة قبل الأخيرة استعدادًا للمونديال.

وبعد تأهل المنتخب المصري إلى مونديال روسيا قرر الفراعنة خوض 5 مباريات ودية استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

ويستعرض مصراوي في التقرير نتائج مصر بعد الفوز على الكونغو في مباراة التأهل للمونديال:

البداية من غانا

المنتخب المصري واجه المنتخب الغاني في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ضمن تصفيات كأس العالم لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

معسكر سويسرا

في مارس الماضي خاض المنتخب المصري مباراتين وديتين أمام كلاً من البرتغال واليونان، وانتهت المباراة الأولى أمام برازيل أوروبا بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية أمام اليونان انتهت بخسارة مصر بهدف دون رد.

تعادل أول

اتجه المنتخب المصري لخوض مباراة ودية أمام فريق عربي وتحديدًا من المدرسة الأسيوية خاصة أن المنتخب المصري سيواجه المنتخب السعودي في دور المجموعات.

المنتخب المصري واجه المنتخب الكويتي في الكويت لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1) ليحقق المنتخب المصري تعادل أول على صعيد المباريات الودية.

فرصة أخيرة

يوم الأربعاء المقبل ستكون مباراة بلجيكا هيّ الفرصة الأخيرة لمصر من أجل تحقيق فوز أول قبل انطلاق منافسات المونديال حيث سيفتتح رفاق المدرب هيكتور كوبر المباراة الأولى بالمونديال بمواجهة منتخب أوروجواي في منتصف الشهر الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان