كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باللوائح .. ماذا يعني دعوة الخطيب الطارئة لاجتماع مجلس إدارة الأهلي؟

03:01 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الدعوة لمجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ مساء اليوم، الخميس بمقر النادي بالجزيرة لأول منذ توليه رئاسة النادي الأحمر.

وبحسب لائحة النظام الاساسي للأندية "الاسترشادية" التى أقرتها اللجنة الأولمبية المصرية فى السادس من سبتمبر الماضى كلائحة للأهلي فإن من حق رئيس مجلس الإدارة الدعوة لعقد اجتماعاً غير عادي " طاريء".

المادة 39 من اللائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد تمنح رئيس مجلس الإدارة أو ثلثى أعضاء مجلس الإدارة الحق فى الدعوة للاجتماع غير العادي دون التقيد باجراءات الدعوة للاجتماع العادي إلا الإخطار كتابة.

لائحة

وتشترط نفس المادة حضور الأغلبية "المطلقة" لصحة الاجتماع على أن يكون اتخاذ القرارات ايضاً بالأغلبية المطلقة فإذا تساوت يرجح الجانب الذى منه الرئيس.

وجري العرف أن تكون الدعوة لاجتماع مجلس الإدارة الطارىء فى الأمور المصيرية التى يصدر بعدها قرارات هامة .

لائحة

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر تفويض رئيس النادي ولجنة الكرة فى اتخاذ ما يلزم من قرارات بخصوص فريق الكرة حيث من حق الأخيرة الإعلان رسمياً عن اسم المدير الفني الجديد على أن يعتمد مجلس الإدارة التعين فى الاجتماع العادي .

مجلس إدارة الأهلي قد عقد اجتماعه غير العادي قبل 48 ساعة لمناقشة بعض الأمور واتخاذ قرارت ليعود رئيسه ويوجه الدعوة مرة أخري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان