كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: سأفجر مفاجأة هذا الأسبوع.. ولن أُطبق قرار اتحاد الكرة

05:44 م الأحد 20 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن أسوأ ما في الزمالك هم أبناء الزمالك، لافتًا إلى أن النادي يتعرض للهجوم من أبنائه.

وأكمل في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أنا أكثر من منح الفرصة لأبناء النادي للعمل في الجهاز الفني للفريق، منحت الفرصة لكل مدربي الزمالك الشباب".

وأردف: "هناك مفاجأة سأكشفها هذا الأسبوع عن حجم المؤامرة التي تحاك ضد نادي الزمالك".

وانتقد مرتضى قرار اتحاد الكرة بتقليص قوائم الموسم المقبل لـ25 لاعبًا، موضحًا أنه يجب أن يكون هناك فترة انتقالية: "هذا القرار لن يسري عليّ".

وقرر اتحاد الكرة أن تضم قوائم الموسم المقبل 25 لاعبًا بينهم 4 لاعبين أجانب كحد أقصى، على ألا يتواجد داخل الملعب أكثر من 3 منهم.

وعن حسام البدري، قال مرتضى، إنه حزين على ما حدث مع حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لافتًا إلى أنه عرض عليه من قبل تولي تدريب الزمالك.

وأضاف: "حزين للغاية مما حدث مع البدري، الرجل حقق إنجازات كبيرة للأهلي، وما كان يمكن أن يحدث معه ما حدث".

واعتبر مرتضى منصور، أن فوز الزمالك بكأس مصر، بطولة جلبت بطولتين، حيث ترتب عليه المشاركة في الكونفيدرالية الموسم المقبل وأيضا المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

وأضاف: "من لم يستفد من أخطاء الماضي لن يتعلم أبدًا، ما يهمني في المقام الأول هو إسعاد جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية"، موضحا: "الزمالك لديه جماهير بالملايين متعطشة للبطولات، أنا الرئيس الوحيد الذي توج بالدوري والسوبر وخمس بطولات لكأس مصر".

وأكمل: "الكرة في مصر أهلي وزمالك وتعرض أي منهما لانتكاسه تكون الكرة في مصر بلا طعم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان