كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن استعدادات الأهلي لمواجهة كمبالا

10:45 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كمبالا-(أ ش أ):

يعقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا في الساعة الثالثة عصر غدا، على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

ويتحدث البدري، خلال هذا المؤتمر، عن مواجهة فريق كمبالا المقرر لها بعد غد الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقام مؤتمر البدري من الساعة الثالثة وحتى الثالثة والنصف عصرا، للحديث عن المباراة واستعدادات النادي الأهلي، وذلك طبقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن مايك موتيبي المدير الفني لفريق كامبالا الأوغندي، يعقد مؤتمره الصحفي للحديث عن المباراة في الساعة الثانية ظهر غد، ويستمر حتى الثانية والنصف.

وعلى جانب أخر، حضر اليوم الأحد مندوب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى مقر إقامة بعثة النادي الأهلي في أوغندا، وعقد جلسة خاصة مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي.

وتناول الطرفان الحديث عن بعض الأمور التنظيمية المتعلقة بمباراة الأهلي وكمبالا، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان