كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يُسلم كشوف المرتبات والمكافآت للجنة المالية تمهيدا لصرفها

05:13 م الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

تسلمت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك مالياً والمشكلة بقر ار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، اليوم الأربعاء، من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك.

وتبلغ إجمالي المرتبات والمكافآت 5.5 مليون جنيه ، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية.

وستقوم اللجنة بالبدء بمراجعة هذه البيانات تمهيداً لبدء صرف كافة المستحقات في الساعة العاشرة من صباح غداً الخميس الموافق 5 أبريل 2018 .

وطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، في جلسته اليوم مع المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، بتعيين قاضي تحقيق بعد حبس موظفين من الإدارة المالية للنادي في ظل وجود خصومة بينه وبين الناي العام.

وعقد رئيس الزمالك وعدد من أعضاء مجلس القلعة البيضاء جلسة مع وزير العدل، بدون حضور هانى العتال نائب رئيس النادي، وعبد الله جورج عضو المجلس.

وكان رئيس القلعة البيضاء أعلن عقب هزيمة الفريق أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن وجود خصومة بينه وبين النائب العام، مطالبا وزيرالعدل وطالب بتعيين قاضي تحقيق بعد حبس موظفين من الإدارة المالية للنادي.

وكان وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز قرر تعيين لجنة لإدارة الشؤون المالية بالنادي، لحين انتهاء التحقيقات في المخالفات المالية بالنادي.

يذكر أن حالة من الغضب سيطرت على لاعبي الفريق، بسبب عدم صرف رواتبهم الشهرية منذ ثلاثة أشهر خلال الساعات الماضية، بالرغم من تأكيدات مرتضى منصور رئيس النادي بصرف المستحقات اليوم الثلاثاء.

وخسر الفريق الأبيض أمام الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان