كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لجنة إدارة الزمالك: 28 مليون جنيه إيرادات النادى في شهر مارس

12:38 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أعلنت اللجنة المالية المكلفة من نيابة الأموال العامة العليا بإدارة شئون نادى الزمالك المالية أن جملة إيرادات نادى الزمالك خلال شهر مارس الماضي ومنذ استلامها لمهام عملها فى ٤ مارس الماضى بلغت حوالى 28 مليون جنيه.

وأوضحت اللجنة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الإيرادات تمثل نسبة من تجديد اشتراك السادة أعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلى الفوائد البنكية المستحقة عن إيداع الأموال في حساب النادى ببنك مصر فرع المهندسين.

كما سردت اللجنة مصادر الدخل والتي تمثلت في تحصيل شيكات مستحقة بحوالي 7 ملايين جنيه كانت بخزينة النادى ولم يتم تحصيلها نتيجة الحجز على الحسابات، ودفعة من قيمة إعارة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قيمتها 50 ألف دولار، وإيجار بعض المحلات التجارية.

وأكدت اللجنة في بيانها، أن أموال نادى الزمالك في كافة البنوك التجارية أصبحت خالصة لصالح النادي بعد رفع الحجز عن جميع أرصدة الحسابات في مختلف البنوك وأن اللجنة تدير هذه الأموال بكفاءة تامة حتى يتم انتهاء العمل المكلفة به من النيابة فور انتهاء التحقيقات فى القضية رقم ٢٤٠ حصر وارد أموال عامة عليا والمقيِّدة برقم ١٤ لسنة ٢٠١٨ تحقيق أموال عامة عليا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان