كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اشتباك ودعاء على وزير الرياضة وانتقام "الإرهابيين" فى 5 مشاهد لمرتضى بجلسة إلغاء الوصاية

02:12 م الأحد 29 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

وجه مرتضى منصور عدة رسائل فى ظهور أمام مجلس الدولة التى تنظر الطعن المقدم من رئيس مجلس إدارة الزمالك على قرار تشكيل لجنة لإدارة النادي الأبيض.

ويرصد مصراوي خلال السطور القادم ابرز ما جاء وشهدته مرافعة مرتضى منصور :

1- الإرهابيون والعضويات المستثناه
اتهم مرتضى منصور، ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، بتحرير محاضر "كيدية" بتزوير العضويات، وبعد الفحص تبين أن جميعها سليمة، فضلا عن أن هناك عددا كبيرا من المخاطبات توضح صحة العضويات.

وتابع أنه تم تشكيل لجنة خماسية أخرى لفحص العضويات المستثناه، طلبت عناوين العضويات ومقار أعمال أصحابها، وأنه لا يتثنى لأي أحد أيا من كان أن يطلع على عناوين تلك العضويات حتى لا يصيبوا بأذى، وأن الإرهابين منتظرين ذلك للانتقام ممن لهم عضويات ويعملون فى أجهزة سيادية، ولذلك أكرر: "لن أسلم عناوين العضويات لأى جهة".


2- مشادات واتهامات
نشبت مشادات بين عدد من مؤيدي وأنصار مرتضى منصور ، ومحامو ممدوح عباس رئيس النادي السابق، وذلك عقب قيام محكمة القضاء الإداري برفع الجلسة .

وتمكن أفراد الحرس المتواجدين بداخل القاعة من الفصل بينهما بشكل سريع، وعلى الفور انصرف الطرفين.

ونشبت الأزمة بسبب رفض محامي ممدوح عباس وصف مرتضي منصور لموكله بـ المتهم" ليقول له متقولش ممدوح عباس متهم قبل أن يرد مرتضي عليه " لا يابابا متهم وانت اخوانجي".

3- الدعاء للزمالك وعلى وزير الرياضة
واصل رئيس الزمالك هجوم على خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وقال اثناء مرافعته "الزمالك كسب بالدعوات وأنا رحت الكعبة ودعيت على اللي ظلموني وظلموا النادي".

وقال مرتضي منصور: " أنا دعيت عليك يا خالد ياعبد العزيز في الكعبة وشوف ربنا هيعمل فيك ايه عقاب ربنا قريب ..انت ياخالد ظلمت نادي الزمالك".

4- غسيل الأموال
دافع مرتضى عن نفسه تجاه اتهام عباس له بغسيل الأموال وقال :" انا شريف و مش بتاع عملة"

وتابع " انا وفرت للنادي ملايين كتير وعاوز اعرف مين بيحمي الفاسدين في مصر".

وأنهي " "أنا بضيع وقتي عشان النادي اللي بحبه".

5- رحيل كاسونجو
كشف مرتضي منصور عن تقدم كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بطلب للرحيل عن الزمالك بسبب عدم قدرة النادي علي سداد مستحقاته.

وقال مرتضى بمرافعته "النادي لا يستطيع الالتزام بتسديد مستحقات لاعبيه بسبب تعنت اللجنة المالية وهو ما دفع كاسونجو مهاجم الفريق لطلب الرحيل عن الفريق".

وشهد مجلس الدولة، اليوم الأحد، تشديدات أمنية من قوات الأمن المركزي، تزامنًا مع نظر محكمة القضاء الإداري، الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، التي يطالب فيها بوقف تنفيذ قرار تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك وإلغائه حتى انتهاء التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة في البلاغات المقدمة ضده.

ووصل إلى مقر المجلس صباح اليوم، عددًا من مؤيدي مرتصى منصور لحضور جلسة القضاء الإداري، لنظر الدعوى المطالبة بوقف القرار رقم ١٧١ لسنة ٢٠١٨ الصادر من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك.

وكانت النيابة العامة قررت في 3 مارس الماضي، تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك.

ويأتي هذا في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان